الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجم الساحلي يتأهل لمواجهة الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 09:33 م

حقق فريق النجم الساحلي فوزًا غاليًا على نظيره الهلال السوداني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السويس، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وسجل أول أهداف المباراة وليد بخيت للهلال في الدقيقة 30، قبل أن يُسجل كريم العريبي هدف التعادل للنجم في الدقيقة 36،وأطلق شريدة رصاصة الرحمة بهدف ثاني للنجم في الدقيقة 81 من عمر المباراة ليقضي على أمل الهلال في الصعود.

وشهد اللقاء إهدار النجم ركلة جزاء في الدقيقة 34، عن طريق ياسين الشيخاوي.

وفي نهاية الشوط، تعرض كريم العريبي صاحب هدف النجم للطرد، بعد الاعتداء على لاعب الهلال، ليغيب بشكل رسمي عن مواجهتي الزمالك في نصف النهائي، بسبب حصوله على الطرد المباشر.

وبهذه النتيجة يضرب النجم الساحلي موعداً مع الزمالك، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية يوم 28 من الشهر الجاري.

أمير عزمي يراقب مواجهة الهلال السوداني والنجم الساحلي في الكونفدرالية

شهدت مدرجات ستاد السويس، الذي يحتضن لقاء الهلال السوداني والنجم الساحلي، تواجد أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك، في المباراة التي تجمعهما حاليًا، ضمن منافسات إياب دور الـ8 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى مدرب نادي الزمالك، للوقوف على مستوى لاعبي كلا الفريقين، نظرًا لأن الأبيض ينتظر الفائز من تلك المواجهة بالدور نصف النهائي من الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد أمير عزمي في مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي، بالرغم من المواجهة المرتقبة لفريق الزمالك أمام بيراميدز مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 بالدوري الممتاز.

وحقق فريق النجم الساحلي التونسي انتصر غاليًا، على نظيره الهلال السوداني، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مع ملعب سوسو بتونس.

تابع مواقعنا