الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يقهر القطبين في أول ظهور بالدوري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:40 م

نجح فريق بيراميدز “الوليد” في تحقيق انجاز كروي في الدوري المصري الممتاز، لم يصل له فريق من قبله، حيث تفوق على قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” في الموسم الحالي، خلال 4 لقاءات خاضها أمام القطبين بمسابقة الدوري.

بعد تحقيق بيراميدز الفوز اليوم، بهدف دون رد  على الزمالك في المباراة التي جمعتهما، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 لمباريات الدوري الممتاز، بات بطلًا لايقهر أمام القطبين، حيث نجح الفريق الوافد حديثًا على الدوري الممتاز، أن يخرج أمام الزمالك في الدور الأول بالتعادل الإيجابي 3/3.

كما حقق الفوز على الأهلي في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى الفوز على الفريق الأحمر في الدور الثاني بهدف دون رد.

أول تعليق من تركى آل الشيخ بعد فوز بيراميدز على الزمالك

علق تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على فوز فريقه على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

وكتب تركي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :” الحمد لله أول الدوري وقطبي الكورة في ٤ أيام غلبناهم”.

بيراميدز يُسقط الزمالك ويحلق في صدارة الدوري

حقق فريق بيراميدز  فوزاً غالياً بهدف نظيف على حساب ضيفه الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن مؤجلات الأسبوع رقم 26 ببطولة الدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي.

جاء هدف المباراة عن طريق علي جبر في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي شهدت أهدار السوري عمر خربين ركلة جزاء تصى لها جنش حارس الزمالك.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 63 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 60 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الغريم التقليدي الأهلي صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

خناقة بين لاعبي الزمالك وبيراميدز

المشير طنطاوي يحضر مباراة الزمالك وبيراميدز (صور)

تركي آل الشيخ للمشير طنطاوي: شرفتنا (صورة)

نجم الإسماعيلي يدخل دائرة اهتمامات بيراميدز

تابع مواقعنا