• بحث عن
  • إنجي المقدم تكشف عن دورها في “ولد الغلابة”.. وتتعرض لموقف صعب (فيديو)

    كشفت الفنانة إنجي المقدم عن تفاصيل دورها في مسلسل “ولد الغلابة”، للنجم أحمد السقا، الذي يُعرض في ماراثون دراما رمضان القادم 2019.

    تدور أحداثة في المنيا ومشاهد كثيرة داخل القبور.. تفاصيل مسلسل ولد الغلابة (فيديو)

    وقالت “المقدم” أنها تجسد شخصية فتاة تُدعى “صفية” من الصعيد بمحافظة سوهاج وترتدي الحجاب، وأنها استعانت بالمدرب عبدالغني الهواري لإتقان اللهجة الصعيدية، بشكل جيد حتى تتقن الدور في أفضل صورة.

    وأضافت إنجي المقدم في برنامج “TheInsider”، الذي يُعرض على فضائية “دبي”، أنها عقد عدة جلسات مع المدرب عبدالغني قبل كواليس العمل برفقة الفنانة ريم سامي، كما أنه تواجد معها أثناء التصوير.

    وتابعت إنجي المقدم، أنها تعرضت في بداية أول مشهد لها لموقف صعب بسبب عدم إجادتها اللهجة الصعيدية مما أدى إلى عٌقدة في لسانها ولم تستطيع التركيز في أداء الدور.

    ظهور خاص للراحل صلاح السقا مع ابنه أحمد في ولد الغلابة برمضان (صور وفيديو)

    مسلسل “ولد الغلابة” تدور أحداثه حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

    “ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا ، حيث تسلط الشخصية التى يقدمها السقا فى المسلسل الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية، ويشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا، النجوم محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدى، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي و آخرون، تأليف أيمن سلامة، للمخرج محمد سامي والمنتج صادق الصباح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق