استياء داخل “النيل للرياضة” بعد الإيحاءات الجنسية لـ”مدحت شلبي” بمباراة بيراميدز والزمالك (فيديو)

لم تمر مباراة بيراميدز و الزمالك والتي جمعتهما أمس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 لمباريات الدوري الممتاز، مرور الكرام  حتى جاءت السقطة المهنية التي وقع فيها الإعلامي والمعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي خلال تعليقه على هدف علي جبر مدافع بيراميدز في شباك الزمالك.

وجاء تعليق شلبي على الهدف حاملاً للإيحاءات الجنسية للتذكير بزفاف علي جبر مدافع بيراميدز وصاحب الهدف غداً الخميس.

وقال شلبي على الهدف خلال إذاعته للمباراة على قناة النيل للرياضة ” هدف من العريس في الشباك العذراء، ولا بلاش العذراء نخلي العذراء ليوم الخميس”، في إشارة ربطها الجمهور بزفاف علي جبر يوم الخميس القادم.

وعلم “القاهرة 24” بوجود حالة من الاستياء داخل قناة النيل للرياضة، بعد كل تلك الإيحاءات الخارجة التي صدرت من الإعلامي الشهير، خاصة وأن التليفزيون المصري يمنع في لوائحه الداخلية أية تجاوزات أخلاقية، محافظًا على العادات والتقاليد المصرية، والمثل الأخلاقية في التناول الإعلامي.

يأتي ذلك ذلك في الوقت الذي أشاد  فيه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، بتعليق الإعلامي شلبي على المباراة

 ونشر تركي آل الشيخ، عقب المباراة مقطع فيديو لتعليق مدحت شلبي على هدف فريقه في الزمالك وكذلك ركلة الجزاء المهدرة، على حسابه بموقع فيسبوك، مُذيلاً إياها بتعليق:”شيخ المعلقين ونجمهم”.

وكان بيراميدز قد فاز على نظيره الزمالك بهدف نظيف سجله علي جبر في الدقيقة 25 قبل أن يُهدر عمر خربين ركلة جزاء تصدى لها محمود جنش حارس الزمالك في الدقيقة 30 من الشوط الأول ذاته.

 وبعد فوز بيراميدز رفع رصيده إلى النقطة 63 في صدارة الدوري بعدما خاض 29 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني بعد خوضه 27 مباراة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي خاض 26 مباراة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق