رئيس الزمالك يضاعف العقوبات بسبب اعتداء “جنش” على المصور

سيطرت حالة من الاستياء على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب أحداث الشغب التي نشبت عقب مباراة الفريق أمس مع بيراميدز والتي جمعتهما، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 لمباريات الدوري الممتاز، وانتهت بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور عنف اللاعبين و تحديدًا محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمي الزمالك الذي اعتدى على عبدالرحمن جمال المصور بجريدة المصري اليوم.

وأضاف المصدر أن مرتضى قرر توقيع عقوبات مالية مضاعفة بسبب الهزيمة من بيراميدز وواقعة الاعتداء على المصور.

بعد تقديم بلاغ ضد لاعبي الزمالك.. مصور “المصري اليوم” يدلي بأقواله أمام نيابة مدينة نصر

يدلي عبدالرحمن جمال المصور بجريدة المصري اليوم، أقواله الآن أمام نيابة مدينة نصر أول، والتي تحقق في بلاغه ضد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، ومصطفى ميلا عامل غرفة الملابس بالزمالك، ومحمد عبدالغني مدافع الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، ومحمد عيد طبيب نادي الزمالك، بعد تعديهم عليه لفظيا وبدنيا وقيام طبيب النادي بسرقة هاتفه المحمول.

وكان قد اعتدى محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمي الزمالك، على مصور عقب مباراة الفريق الأبيض أمام بيراميدز.

وجاء الأمر، بعد قيام أحد المصورين بالتوجه للاعبي الزمالك لأجل تصويرهم، عقب الهزيمة، فما كان من محمد إبراهيم لاعب الأبيض، إلا أن اعترض عليه بشدة، وقال له نصًا: “إذهب لتصوير حكم اللقاء، الذي تسبب في خسارتنا اليوم”، وفي النهاية قام بعض لاعبي الفريق الأبيض بالاعتداء على هذا المصور وعلى رأسهم محمود جنش حارس الزمالك.

وفي النهاية حاول محمد إبراهيم احتواء الأزمة وذهب إلى المصور لأجل التصالح معه، إلا أن الأخير رفض الصلح، وتمسك بالتوجه لعمل محضر بتلك الواقعة.

مصور صحفى يحرر محضر ضد حارس الزمالك عقب التعدي عليه

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق