• بحث عن
  • شاهد.. الصور الأولى لاحتفال ريهام حجاج بزواجها من محمد حلاوة

    احتفلت مساء أمس الفنانة ريهام حجاج بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، ووسط عدد محدود من أصدقائها المقربين، وذلك بعيداً عن أعين الإعلام والصحافة.

    ونشرت الإعلامية بوسي شلبي صورتان من الحفل الخاص، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وظهرت بجانبها ريهام حجاج والفنانة القديرة يسرا.

    ريهام حجاج وبوسي شلبي

    وتزوجت ريهام من حلاوة، وهو طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في مطلع العام الجاري، وأثارت الأولى جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي الإعلام والمواقع الصحفية بعد إعلانها للزواج الرسمي، وكان الهجوم سببه أنه قام بطلاق ياسمين بعد زواج دام 17 عاماً.

    ريهام حجاج وبوسي شلبي ويسرا
    ريهام حجاج وبوسي شلبي ويسرا

    وكان قد تداول بعض المواقع صورة قديمة لريهام مع زوجها السابق، فردت ريهام بعدها على الاشخاص الذين يعتقدون أنهم يستفزونها بنشرهم لهذه الصورة، فعادت نشرها مرة آخرى وكتبت عليها: “الناس التافهة اللي اجتهدت عشان تطلع صورة قديمة لكتب كتابي من مجلة وتنشرها على أنها شئ ممكن يضايقني أحب أقولهم إطلاقا”.

    ريهام حجاج وزوجها السابق ميكي
    ريهام حجاج وزوجها السابق ميكي

    وأضافت: “كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت علي سنة الله و رسوله من راجل مطلق أصلا إن دلت على شئ فتدل على مرض النفوس و نصيحة للستات الفاضية.. مافيش راجل بيتسرق”.

    وأكدت على أن: “الناس بتتجوز و تطلق عادي و كل شئ قسمة و نصيب وربنا اللي بيبقي كاتب و مقدر.. بلاش تفاهة ولو كل واحد طلع صورته من خمستاشر سنة حايلاقي شكله اختلف عادي!!.. خاصة صور الافراح اللي فيها 3 كيلو ماكيلچ دا رسمة الحواجب بتفرق..المهم الجوهر و انا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها و اللي حاصل دا ما شئ غير تفاهة و حقد عشان دا جواز.. اللي الناس بتباركلي عليه.. لاخبر بقضية قتل و لا فضيحة مخلة للأداب.. كفاية هري و صحافة صفراء.

    “كيد النسا” يشتعل بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج في الفلانتين.. التفاصيل الكاملة (فيديو)

    ويُعرض حالياً لريهام حجاج مسلسل”كارمن”، على شاشة قناة سي بي سي، ويشاركها بطولته محمد كيلاني، أحمد حلاوة، هاجر أحمد، ولاء الشريف، ليلى عز العرب، ومن إخراج حسين شوكت، تأليف خالد حمام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق