الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عملت له زعرورة”.. شاهد كيف سخرت هنا الزاهد من أحمد فهمي (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:50 م

شارك اليوم الفنان أحمد فهمي جمهوره بصورة عبر حسابه على موقع “انستجرام”، ظهر خلالها بشعر غير مرتب، ارفقها بتعليق “أحلى صباح على جمهوري الجميل”، الأمر الذي أثار اندهاش الكثيرين.

 

دفعت الصورة الغير معروف سببها الفنانة هنا الزاهد خطيبه “فهمي”، بالتعليق قائلة:”يارب صبرني”، في إشارة منها لقيام الفنان بتصرفات غريبة على صفحته الشخصية، فقام بالرد :” دا النظام لو عاجبك”.

لم تكتفي هنا بكتابة التعليق السابق، بل قامت بنشر صورة عبر خاصية “الستوري”، ظهر خلالها فهمي بعد أن قامت ربط شعره “بتوكة” وكتبت عليها:”BY ME”، بمعنى أنها التي ربطت شعره بهذه الطريقة المضحكة، وبدا الفنان في الصورة مستسلماُ للأمر بشكل مضحك.

شعر أحمد فهمي

كان الفنان أحمد فهمي أعلن منذ أيام ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة غير معلومة، وذلك بعد شهور طويلة من الشد والجذب بينه وبين متابعينه حول معظم الصور والمنشورات التي يشاركها عبر حساباته.

 

وكتب “فهمي” عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “آخر أسبوعين ليا على السوشيال ميديا.. باى باى”، وأرفق الخبر المفاجئ بصوره مع كلبه الخاص، نالت إعجاب الكثيرين.

 

يذكر أن الفنان أحمد فهمي أصبح معروف بجداله مع جمهور هنا الزاهد، وسبق أن دخل في هجوم كبير مع جمهورها، بعدما تطاول على عدد من متابعيها بشتائم عقب إعلان خطبتهما ، الأمر الذي جعل هنا تضطر لعمل “بلوك” له من على الانستجرام، وذلك لأنها هي من أنشأ له الحساب وتعرف “الباسوورد” الخاص به ودائما ما تقوم بتهديده على سبيل المزاح بانها سوف تغلق الانستجرام الخاص به نهائيا إذا لم ينتهي من الرد بأسلوب عنيف على متابعيها.

 

تابع مواقعنا