“فيفا” يحتفل بالأهلى: 112 سنة أرقام قياسية وأساطير كروية(صورة)

حرص الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الاحتفال بمرور 112 سنة على إنشاء النادي الأهلي.

وكتب الحساب الرسمي لموقع الفيفا على “توتير” :” عيد ميلاد سعيد لقلعة الأمجاد والبطولات النادي  الأهلي  الذي تأسس مثل اليوم من عام 1907 “.

وتابع:”  112سنة ألقاب، أرقام قياسية وأساطير كروية ستظل في القلوب..تمنياتنا بالمزيد من النجاح والبطولات للنادي العريق وجماهيره العريضة”.

خالد مرتجي يحتفل بمرور 112 سنة على تأسيس الأهلي

حرص خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاحتفال بذكرى مرور ١١٢ عام على تأسيس الكيان الأحمر.

ونشر مرتجي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صوره له و علق :” ‏١١٢ عام هو عمر النادي الأهلي الذي أشرف أن أكون أحد أبنائه الذين تربوا على أيدي بعض عظماءه .. كل 112 سنة وتبقي دائمًا وابدًا عظمة مصر موجودة في النادي الاهلي‎#الاهلي_فوق_الجميع #عيدك_يا_اهلي⁦ #١١٢_سنه_أهلي”.

 

 

كتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ” نحتفل اليوم بمرور ١١٢ عاماً على نادينا العظيم.. ١١٢ عاماً من القيم والمبادىء والبطولات والإنجازات.. كل عام وأنت زين النوادي”.

 

احتفل محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بمرور 112 عاما على تأسيس القلعة الحمراء، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

وكتب «تريكة» عبر صفحته الشخصية بموفع التواصل الاجتماعي تويتر: ” ١١٢ عام من الدروس والبطولات والمواقف والقيم والمبادئ نعشقك بدون سبب فالنادي الأهلي تأسس من أجل أن يُعشق ويعطي دائما الأمل والطموح لكل من ينُتسب إليه . كل عام ونادينا الحبيب بكل خير ورخاء”.

محمد أبوتريكة

✔@trikaofficial

١١٢ عام من الدروس والبطولات والمواقف والقيم والمبادئ نعشقك بدون سبب فالنادي الأهلي تأسس من أجل أن يُعشق ويعطي دائما الأمل والطموح لكل من ينُتسب إليه . كل عام ونادينا الحبيب بكل خير ورخاء

10.7K people are talking about this

واحتفل  أيضا صالح جمعة، نجم خط الوسط بالنادي الأهلي، بمرور 112 عاما على تأسيس القلعة الحمراء، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

Saleh Gomaa

✔@SalehGomaa

جمعنا كلمتك تدفعنا ثورتك ..
والفرحة فرحتك والنصرة نصرتك ..
وفي أعيادك نهنى ونغنى غنوتك ..
وتعيش وتسلم يا أهلى 

2,105 people are talking about this

وقال “جمعة”، في تغريدة له حسابه الرسمي: “جمعنا كلمتك تدفعنا ثورتك.. والفرحة فرحتك والنصرة نصرتك.. وفي أعيادك نهنى ونغنى غنوتك.. وتعيش وتسلم يا أهلى #112_سنة_اهلى”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق