الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبو تريكة يحتفل بـ112 سنة أهلي :” تأسس من أجل أن يُعشق”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 12:50 م

احتفل محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بمرور 112 عاما على تأسيس القلعة الحمراء، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

وكتب «تريكة» عبر صفحته الشخصية بموفع التواصل الاجتماعي تويتر: ” ١١٢ عام من الدروس والبطولات والمواقف والقيم والمبادئ نعشقك بدون سبب فالنادي الأهلي تأسس من أجل أن يُعشق ويعطي دائما الأمل والطموح لكل من ينُتسب إليه . كل عام ونادينا الحبيب بكل خير ورخاء”.

 

 

واحتفل  أيضا صالح جمعة، نجم خط الوسط بالنادي الأهلي، بمرور 112 عاما على تأسيس القلعة الحمراء، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

Saleh Gomaa

✔@SalehGomaa

جمعنا كلمتك تدفعنا ثورتك .. والفرحة فرحتك والنصرة نصرتك .. وفي أعيادك نهنى ونغنى غنوتك .. وتعيش وتسلم يا أهلى

6,796

10:43 AM – Apr 24, 2019 Twitter Ads info and privacy
1,255 people are talking about this

وقال “جمعة”، في تغريدة له حسابه الرسمي: “جمعنا كلمتك تدفعنا ثورتك.. والفرحة فرحتك والنصرة نصرتك.. وفي أعيادك نهنى ونغنى غنوتك.. وتعيش وتسلم يا أهلى #112_سنة_اهلى”.

ويحتفل النادى الأهلى وجماهيره، اليوم الأربعاء،بمرور 112 عامًا على تأسيسه،حيث تم إنشائه عام 1907،أستطاع النادي الأحمر أن يحقق العديد من الألقاب والبطولات والانجازات فبقى على مدار السنين قلعة رياضية واجتماعية شامخة وراسخة في أرض مصر.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ” نحتفل اليوم بمرور ١١٢ عاماً على نادينا العظيم.. ١١٢ عاماً من القيم والمبادىء والبطولات والإنجازات.. كل عام وأنت زين النوادي”.

 

تابع مواقعنا