الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الجبلاية تعلن عن حكم مباراة الأهلي والمصري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 05:49 م

كشفت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، أسماء طاقم الحكام المكسيكى الذى سيدير مباراة الأهلى والمصرى غدا، والمؤجلة من الأسبوع الـ19 بالدورى على ستاد المكس.

ويضم الطاقم الخاص بالمباراة كلا من: روبيرتو جارتسيا حكم ساحة، ويعاونه كل من اندريا هيرنانديز وكريستيان كابك، وايريك ميرندا حكم رابع.

ومن المقرر، أن تقام المباراة غدًا الخميس بين الفريقين، على ملعب المكس بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 19 للدوري.

رمضان صبحي مفاجأة “لاسارتي” في مواجهة المصري البورسعيدي

يبدو أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي يجهز لمفاجأة في تشكيل الفريق الأحمر في مباراته أمام المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من زمن الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدا الخميس، على ملعب المكس بالإسكندرية.

ويسابق الجهاز الطبي لفريق الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود الزمن قبل مواجهة المصري البورسعيدي من أجل تجهيز رمضان صبحي جناح الفريق الأحمر.

وكان رمضان صبحي يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية التي بسببها غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز.

وتأتي محاولات الجهاز الطبي بناء على تعليمات “لاسارتي” الذي يدرس الدفع باللاعب في مباراة المصري ولو أحتياطيًا وأن يكون جاهز تمامًا للمشاركة في مباراة الطلائع المقرر لها الأول من مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الممتاز.

وبدأ رمضان صبحي لاعب الفريق مرحلة جديدة من التأهيل تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمباريات المقبلة.

وبدأ صبحي الجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

ويؤدي اللاعب برنامجه التأهيلي في القاهرة خاصة بعد أن رفضت إدارة الأهلي سفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

لاسارتي يحشد القوة الضاربة في الأهلي لمواجهة المصري

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تسافر اليوم إلى الإسكندرية لخوض المباراة  المرتقبة.

وضمت القائمة كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسين الشحات وعلي معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحي وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد ازارو وصلاح محسن وباسم علي وجيرالدو وجونيور أجايي وعربي بدر.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة رقم 60 بعد الخسارة من بيراميدز، فيما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة رقم 63 بالصدارة، ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقط.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي القادمة بالدوري الممتاز

يخوض الفريقان لقاء الجولة الـ19 المؤجلة في الثامنة من مساء الخميس المقبل الموافق 25-4-2019، ومن المقرر إقامة اللقاء على ستاد المكس بدلا من ستاد السويس، وفقا لما كشفت عنه لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

تذاع مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي عبر قناتي أون سبورت والنيل الرياضية.

تعرف على قائمة المصري البورسعيدي لمواجهة الأهلي

وكان إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أعلن قائمة فريقه التي سيخوض بها مواجهة الأهلي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق البورسعيدي كالتالي:-

حراسة المرمى: أحمد مسعود، محمود السيد، محمد شحاتة.

خط الدفاع: أحمد شوشة، محمود حمد، إسلام أبو سليمة، مصطفى طيارة ، كريم العراقي، الناشئ حسام أشرف.

خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي ايميكا، سعيدو سينبوري، إسلام عيسى، محمد جابر، أحمد ياسر، عبد الناصر دي ماريا، عمر كمال عبد الواحد، حسين رجب، الناشئ مصطفى أيمن.

خط الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو.

كما شهدت القائمة عودة أحمد شوشة بعدما غاب عن المباراة السابقة أمام الإسماعيلي للإيقاف،فيما تم استبعاد  جريندو من القائمة.

مباراة المصرى والأهلى على أرض ستاد المكس

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم نقل مباراة الأهلى مع المصرى المؤجلة من الجولة 19 لمسابقة الدورى الممتاز إلى استاد حرس الحدود بالمكس بدلا من السويس.

وأعلن اتحاد الكرة أن المباراة ستقام فى موعدها المقرر الخميس 25 أبريل الحالى فى الثامنة مساء بدون جمهور، وذلك لعدم ورورد الموافقات الأمنية لإقامتها باستاد السويس.

وجاء قرار لجنة المسابقات بعد أن خاطبت الجهات الأمنية لنقل المباراة من ملعب السويس، وكانت تنتظر الموافقات الرسمية قبل مخاطبة الناديين بالقرار النهائي.

 

تابع مواقعنا