الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلمى حايك تفاجئ جمهورها بـ نظرة خاطفة على وشمها السري أعلى الصدر (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 07:06 م

نشرت النجمة العالمية سلمى حايك صورة جديدة عبر صفحتها على انستجرام، كشفت فيها عن جزء من “الوشم السري” كما أطلقت عليه، ظهرت في الصورة شبه عارية، مما أثار إعجاب وغضب البعض.

وكان الوشم التي رسمته سلمى عبارة عن نسر على أحد نهديها، وعلقت على الصورة قائلة: “نظرة خاطفة نحو الوشم السري”.

وقد أعلن زوج سلمي حايك، رجل الأعمال الفرنسي فرنسوا هينري بينولت، تبرعه بمبلغ يقدر بـ100 مليون يورو للمساعدة في إعادة بناء الكاتدرائية وترميمها من جديد، وقال بينولت في بيان رسمي أنه سيخصص هذا المبلغ لتمويل إعادة البناء، وستقوم شركة “أرتيمسيط الاستثمارية” والتي تمكلها عائلته بدفع المبلغ بالكامل.

تعليق حايك على تبرع زوجها لكاتدرائية نوتردام

علقت الفنانة سلمى حايك، على تبرع زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرنسوا هينري بينولت، بمبلغ يقدر بـ100 مليون يورو للمساعدة من جديد على حريق كنيسة نوتردام .

ونشرت النجمة المكسيكية الشهيرة صورة للكنيسة وعلقت عليها قائلة: “إنه لأمر ملهم أن نرى قوة فرنسا وروحها، وأن نتحد من أجل إعادة بناء تراثها”.

وقد أعلن زوج سلمي حايك، رجل الأعمال الفرنسي فرنسوا هينري بينولت، تبرعه بمبلغ يقدر بـ100 مليون يورو للمساعدة في إعادة بناء الكاتدرائية وترميمها من جديد، وقال بينولت في بيان رسمي أنه سيخصص هذا المبلغ لتمويل إعادة البناء، وستقوم شركة “أرتيمسيط الاستثمارية” والتي تمكلها عائلته بدفع المبلغ بالكامل.

تابع مواقعنا