الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم الهجوم الشديد.. محمد رمضان مستمر في الظهور عاريًا (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 05:08 م

كعادته قام النجم محمد رمضان بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي علي الانستجرام عاريًا يستعرض فيها “عضلاته”، معلقًا عليها بكلمته الشهيرة: “ثقة في الله نجاح، قريبا”.

ورغم الهجوم الذي تعرض له رمضان الفترة الأخيرة بسبب ظهورة عاريًا حفله الأخير الذي أقيم بمركز المنارة في التجمع الخامس، والذي ظهر فيه عارياً، مما أثار غضب الجمهور ونقابة المهن الموسيقية، حيث طالب محامي مصري، نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، للمطالبة بمحاسبة محمد رمضان على ظهوره عارياً في الحفل.

طالبوا بمحاسبته لظهوره عاريًا.. اتصالات تتحدى الجميع باستمرار محمد رمضان نجم حملتها الدعائية

ووجه المحامي إنذاره الرسمي إلى مقر النقابة، مؤكداً أن رمضان أغضب المصريين بسبب رقصه بحركات إباحية وظهوره عارياً في سيارة فارهة، ما يُعرضه للوقوع لقانون العقوبات المصري، الذي ينص على سجن من يقدم علناً على فعل فاضح أو مخل بالحياء، مدة لا تزيد عن عام أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه.

وهدد المحامي بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد النقابة إذا لم ترد على تلك المخالفات القانونية، حسب الإنذار القانوني للمحامي.

 

وردت النقابة على البلاغ الذي قُدم لها، فقالت أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقاً إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني.

وتابع البيان، آخذة في الاعتبار مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها وعدم مخالفتها للنظام العام وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونا.

وأكدت النقابة، نقيباً ومجلسا وأعضاء جمعية عمومية أنها سوف تتصدى بكل حزم لأي ظواهر قد تسيء للفن المصري بشكل عام والغناء على نحو خاص ولن تسمح بالتعدي على تلك الثوابت الثقافية وترفض أي تدني في الاسلوب والأداء فيما كانت مصر وستظل بفنونها وتعديتها الثقافية هي مصدر الإلهام والإبداع والحضارة والتاريخ.

مفاجأة.. محمد رمضان وفاندام يصوران إعلان اتصالات للعرض في رمضان (خاص)

وانفرد “القاهرة 24″، بأن شركة اتصالات بصدد طرح إعلان يوم 1 من شهر رمضان القادم، مع النجم محمد رمضان والممثل العالمي “فاندام”، وإنه لن يكون واحداً فقط بل يتبعه عدة إعلانات تُعرض على مدار الشهر.

الجدير بالذكر أن “رمضان” في معسكر مغلق بمنطقة الصليبية، هو  وأسرة مسلسل “زلزال” ويقضون ما يقرب من 18 ساعة يومياً للانتهاء من تصوير أغلب مشاهد العمل قبل حلول الشهر الكريم.

وعلم “القاهرة ٢٤” أن الفنان محمد رمضان ينام بعض الأيام في لوكيشن التصوير لأن هناك عدد من المشاهد يتم تصويرها في الساعات الأولي من الصباح يوميا.

وانتهت أسرة العمل من تصوير ما يقرب من 60٪ من أحداث العمل، والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنانة حلا شيحة بالفنان ماجد المصري والفنان محمد رمضان.

ماذا طلبت سيدة بسيطة من رمضان داخل لجنة الاستفتاء؟ (صورة)

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

تابع مواقعنا