الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قالت نيللي كريم على صورة محمد صلاح ورامي مالك في حفل التايم؟!

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 04:05 م

احتفلت الفنانة نيللي كريم بظهور الفرعون المصري محمد صلاح في حفل مجلة Time الأمريكية، ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم من مختلف المجالات، في مدينة نيويورك، خاصة بعد أن التقى بالممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك.

وأعادت نيللي نشر صورة الثنائي التي لفتت انتباه وسائل الإعلام، على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكتبت عليها: “اثنين من المصريين هذا العام في حفل Time100 في مدينة نيويورك الليلة الماضية، وكلاهما يحتفل بجعله ضمن قائمة المجلة التي تضم 100 شخص مؤثر في العام.

 

View this post on Instagram

 

#Repost @cairowestpublications with @get_repost ・・・ #SPOTTED: The two Egyptians of the year link up at the #Time100 gala in New York City last night, both celebrating making it on the magazine’s list of 100 most influential people of the year. . . . . . #MoSalah #Time100 #RamiMalek #Cairo #Egypt #EgyptianKing #TimeMagazine #Time100Gala #CairoLifestyle

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Apr 24, 2019 at 5:29am PDT

التقى النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول ومنتخب مصر، مع الممثلة إميليا كلارك الشهيرة بدور “دينيريس تارجيريان” وبلقب “أم التنانين” في مسلسل “صراع العروش، والتقط صلاح معها عدد من الصور التي لاقت انتشارًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح يلتقي “أم التنانين” في حفل مجلة التايم

ونشرت مجلة “التايم” الأمريكية، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، صورا مختلفة لنجوم حفلها الذي عقد للإعلان عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019.

وعلقت المجلة، على صورة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائلا: “مو صلاح، هو إنسان أفضل من أنه لاعب كرة قدم، وهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو الآن على السجادة الحمراء”.

تابع مواقعنا