الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مذيعة النيل للرياضة تعتذر عن سقطة مدحت شلبي(صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:41 م

قدمت سها إبراهيم المذيعة بقناة النيل للرياضة الإعتذار إلى الجماهير بسبب ما بدر من جانب مدحت شلبي في التعليق على مباراة الزمالك وبيراميدز بالأمس ببطولة الدوري.

وتعرض شلبي لانتقادات شديدة على خلفية بعض الألفاظ التي ذكرها بعد هدف بيراميدز في شباك الزمالك بالأمس.

وكتبت سها إبراهيم عبر حسابها على “فيس بوك” ، “الاعتذار لمشاهدى النيل للرياضه كان اقل شى نقدمه انا و زميلى محمد مرسى.. فى صباح الرياضه النهاردة”.

وتابع ” اتعلمنا فى ماسبيرو ان الكلمه لازم تكون بحساب لأننا بندخل كل بيت و الشاشه مقدسه و مش ملاكى و مش مصلحه شخصيه لاى حد”.

وأكمل “والاحترام لكل الجماهير و كل الانديه فرض و واجب والأخلاق أولا وأخيرا ..تقبلوا اعتذارنا..و للاسف لا نملك الا الاعتذار”.

أول رد من مدحت شلبى حول الإيحاءات الجنسية فى مباراة الزمالك وبيراميدز

لم تمر مباراة بيراميدز و الزمالك والتي جمعتهما أمس، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الـ26 لمباريات الدوري الممتاز، مرور الكرام  حتى جاءت السقطة المهنية التي وقع فيها الإعلامي والمعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي خلال تعليقه على هدف علي جبر مدافع بيراميدز في شباك الزمالك.

وعلم “القاهرة 24” بوجود حالة من الاستياء داخل قناة النيل للرياضة، بعد كل تلك الإيحاءات الخارجة التي صدرت من الإعلامي الشهير، خاصة وأن التليفزيون المصري يمنع في لوائحه الداخلية أية تجاوزات أخلاقية، محافظًا على العادات والتقاليد المصرية، والمثل الأخلاقية في التناول الإعلامي.

وتواصل القاهرة 24 مع الاعلامي الكبير مدحت شلبي للرد على هذا الأمر، فقال ضاحكًا: “معنديش فكرة عن الموضوع”، وبسؤاله عن حالة الإستياء داخل القناة قال شلبي: “معنديش تعليق والله”.

وجاء تعليق شلبي على الهدف حاملاً للإيحاءات الجنسية للتذكير بزفاف علي جبر مدافع بيراميدز وصاحب الهدف غداً الخميس.

استياء داخل “النيل للرياضة” بعد الإيحاءات الجنسية لـ”مدحت شلبي” بمباراة بيراميدز والزمالك (فيديو)

وقال شلبي على الهدف خلال إذاعته للمباراة على قناة النيل للرياضة ”هدف من العريس في الشباك العذراء، ولا بلاش العذراء نخلي العذراء ليوم الخميس”، في إشارة ربطها الجمهور بزفاف علي جبر يوم الخميس القادم.

تابع مواقعنا