الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ONLine بث مباشر مباراة ManchesterCity ضد ManchesterUnited اليوم 24-4-2019 في الدوري الانجليزيHD

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:24 م

ONLine بث مباشر مباراة ManchesterCity ضد ManchesterUnited اليوم 24-4-2019 في الدوري الانجليزيHD، نعرض لكم المواجهة الساخنة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فى التاسعة مساء الأربعاء.

مباراة ماشستر سيتي ومانشستر يونايتد تقام على ملعب أولدترافورد في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 في الدوري الانجليزي، بعد أن تمكن السيتي من تحقيق الفوز على توتنهام بهدف نظيف، ليتصدر البريميرليج بـ 86 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر قناة بي ان سبورت 2 beIN Sports2 HD.

ويغيب كلاوديو برافو عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة، وكيفن دي بروينه لنفس السبب الأيسر، ولن يفتقد السيتيزينس أي لاعب آخر بداعي الإيقاف .

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي بث مباشر

ويبدأ جوارديولا بنفس طريقته وتشكيلته المعتادتين، وسيدفع بالثنائي أوتاميندي وجون ستونز في قلب الدفاع، وسيعتمد على بنجامين ميندي في المركز الظهير الأيسر بعد تعافيه من الإصابة، أما في خط الوسط سيتواجد فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، ديفيد سيلفا، وسيتولى قيادة خط الهجوم الثلاثي، ستيرلينج، ساني، أجويرو.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

إيدرسون، بنجامين ميندي – نيكولاس أوتاميندي – جون ستونز – كايل ووكر، فيرناندينيو – إلكاي جوندوجان – ديفيد سيلفا، ليروي ساني – سيرجيو أجويرو – رحيم ستيرلينج.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد

دافيد دي خيا، ماركوس روخو – كريس سمولينج – فيل جونز – آشلي يونج، بول بوجبا – فريد – سكوت ماكتوميني، أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – جيسي لينجارد.

وارتقى مانشستر سيتي لصدارة الدوري الانجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقًا على ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 85 نقطة، فيما توقف رصيد توتنهام هوتسبير عند 67 نقطة في المركز الثالث.

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام الآن في دوري أبطال أوروبا

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 86 ليعتلي مجددًا صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يأتي في المركز الثاني، ترتيب الدوري الانجليزي من هنا، وتعرض كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي للإصابة في مباراة فريقه ضد توتنهام هوتسبير بعد شعوره بآلام في الركبة ومغادرته المباراة ليحل بدلًا منه فيرناندينو.

ONLine بث مباشر مباراة ManchesterCity ضد ManchesterUnited اليوم 24-4-2019 في الدوري الانجليزيHD

 

تابع مواقعنا