القصة الكاملة.. هل تعاني “بريتني سبيرز” من مرض نفسي؟ (فيديو وصور)

بسنت محمد

تعرضت المطربة العالمية بريتني سبيرز لصدمة نفسية قوية، وذلك بعد تدهور الحالة الصحية لوالدها خلال الأيام الأخيرة.

تسبب الخبر في صدمة العديد من عشاقها على مستوى العالم، خاصة بعد نشر عدد من الصور أثناء خروجها من إحدى المصحات النفسية، وبدت في حالة سيئة للغاية على عكس الشكل المرتب والجذاب الذي اعتادت الظهور به على جمهورها، منسوبة لموقع “جوسيب كوب”، والذي نشر أيضا تقرير يؤكد ذلك ثم عاد لنفي ما تردد.

بريتني سبيرز

خرجت سبيرز لتوضيح ما وصفته بـ”الشائعات”، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، تؤكد أن طليقها هو السر وراء كل ما يحدث لها، قائلة: ” أردت الحديث معكم لأن الأمور التي قيلت قد خرجت عن نطاق السيطرة”.

 

View this post on Instagram

 

I wanted to say hi, because things that are being said have just gotten out of control!!! Wow!!! There’s rumors, death threats to my family and my team, and just so many things crazy things being said. I am trying to take a moment for myself, but everything that’s happening is just making it harder for me. Don’t believe everything you read and hear. These fake emails everywhere were crafted by Sam Lutfi years ago… I did not write them. He was pretending to be me and communicating with my team with a fake email address. My situation is unique, but I promise I’m doing what’s best at this moment 🌸🌸🌸 You may not know this about me, but I am strong, and stand up for what I want! Your love and dedication is amazing, but what I need right now is a little bit of privacy to deal with all the hard things that life is throwing my way. If you could do that, I would be forever grateful. Love you ❤️❤️❤️

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

وأضافت “هناك شائعات وتهديدات بالقتل لعائلتي وفريقي، وهناك أشياء جنونية كثيرة تقال. أحاول أن أتوقف عن نفسي، لكن كل ما يحدث يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي. لا تصدق كل ما تقرأه وتسمعه”.

بريتني سبيرز

حاولت أيضا سبيرز مواجهة تلك الأقاويل بمقطع فيديو جديد أثناء أدائها بعض التمارين الرياضية، وتحديداً تمرين لعضلة الكتف، في محاولة لإثبات أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي.

 

View this post on Instagram

 

Who knew stress would be a great 5 pound weight loss. Yay for me 😉😉

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

وتطور الأمر من مجرد تمارين رياضية تشاركها مع جمهورها إلى وصلة رقص، نالت إعجاب الملايين من متابعيها، في الوقت الذي أكد خلاله مصدر للموقع السابق ذكره أن الفنانة ستخضع للعلاج بالصدمات الكهربائية للخروج من حالات الهوس والاكتئاب.

بريتني سبيرز بريتني سبيرز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


CIB
CIB
إغلاق