• بحث عن
  • جدول ترتيب الدوري المصري.. الأهلي الوصيف وبيراميدز في الصدارة

    أحمد عوض

    بعد تحقيق الأهلي الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مؤجلات الجولة الـ19 في مسابقة الدوري الممتاز على استاد المكس، بالإسكندرية، ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 61 نقطة ليحتل المركز الثاني بجدول الدوري.

    وظل النادي المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، فيما تراجع النادي الزمالك إلى المركز الثالث برصيد 60 نقطه، فيما تصدر نادي بيراميدز قمة الدوري المصري برصيد 63 نقطة.

    ترتيب الدوري المصري
    ترتيب الدوري المصري

    الأهلي يضرب المصري بثنائية نظيفة ويحتل وصافة الدوري (فيديو)

    حقق فريق الأهلي  فوزًا غاليًا على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، باللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية.

    جاء هدف الأهلي الأول عن طريق صالح جمعة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، عن طريق عرضية أرضية من المغربي وليد أزارو.

    فيما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من أحداث الشوط الثاني.

    بهذه النتيجة يرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 61 نقطة ويحتل المركز الثاني بترتيب فرق الدوري الممتاز خلف بيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة، فيما يبقى المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة،

    جاءت المباراة حماسية من الفريقين منذ انطلاقة صافرة الحكم المكسيكي، وحاول لاعبو الأهلي السيطرة على منطقة وسط الملعب من أجل تحضير الهجمات.

    وتبادل الفريقين الهجمات، ولكن الأهلي أكثر خطورة في بعض الأوقات، وأهدر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي هدف محقق لفريقه من انفراد تام بمرمي أحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدي في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

    ولم تمر إلا دقائق قليلة حتى نجح صالح جمعة في تسجيل الهدف الأول للفريق الأحمر بالدقيقة 31 من عمر المباراة، عن طريق عرضية أرضية من المغربي وليد أزارو.

    وفي الشوط الثاني  نجح الأهلي في فرض سيطرته على مجريات اللقاء وشن هجمات على مرمى الفريق البورسعيدي، الذي حاول لاعبوه أن يعدلوا النتيجة بتسجيل هدف التعادل إلا أن وليد أزارو مهاجم الأهلي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 73 من زمن المباراة سددها التونسي علي معلول معلنًا عن تقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني.

    ويستمر اللقاء بسيطرة من الأهلي وسط محاولات على استحياء من المصري لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه إلا أن الحكم المكسيكي يطلق صافرته معلنًا كلمة النهاية للمباراة بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق