• بحث عن
  • سيد عبد الحفيظ : “الدوري ولع.. والأهلي لم يحصل على راحة من 4 يناير”

    تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الأزمة التي تواجه فريقه في الفترة الأخيرة مؤكدًا أن أهدار الفرص بشكل كثيف هو ما يحتاج إلى تعديل في المباريات المقبلة.

    وعن مواجهة المارد الأحمر أمام نظيره المصري التي أقيمت مساء اليوم وانتهت بفوزه بهدفين دون رد في اللقاء الذي استضفه ملعب استاد حرس الحدود بالمكس–الإسكندرية، في اطار مؤجلات الجولة 19 من عمر الدوري المصري الممتاز أكد عبد الحفيظ  أن صراع البطولة اشتعل قائلا: ” الدوري ولع ومواجهة فريق بيراميدز الماضية كانت مليئة بالتوتر وهذا ليس مطلوب في كرة القدم”.

    وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية: “اليوم واجهنا فريق محترم بجهاز فني محترم، وحققنا الفوز وهذا هو الأهم”.

    وأضاف: “احترم كل الجماهير وأرائهم، ولكن القرارات تأتي من القناعات، ونثق في على لطفي جدًا، ومهما كانت الضغوط نحن نسير وراء قناعتنا”.

    وتابع: “الفريق لم يحصل على راحة منذ يوم 4 يناير إلا فترة توقف منتخب مصر”.

    واستطرد: “نجتهد ولدينا خبرات جيدة ونتمنى من الجمهور أن يساندنا أيًا كان الجهاز الفني المتواجد”.

    واختتم: “نستعد لخوض مباراة قوية جدًا أمام طلائع الجيش الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالي بدوافع مميزة ونسعى لتحجيم أزمة اهدار الفرص”.

    وقال عبد الحفيظ : ” إن الجيل الذي لعب للفريق سنوات بداية من 2004-2005، احتاج إلى 6 أشهر من أجل الاعداد والتجانس.

    وتابع عبد الحفيظ : “في عام 2004 بدأنا في تكوين جيل من أجل المنافسة على البطولات وتعاقدنا مع محمد أبو تريكة، البرازيلي بينيو، وحسن مصطفى وبعد 6 أشهر من الإعداد ظهرنا بالمستوى الذي عرفه الجميع.”

    وأردف: “أي فريق مهما كان مميز يحتاج إلى فترة من الإعداد للوصول إلى التجانس والتفاهم المطلوب بين عناصره، وبعد فترة يمكن أن يبدأ الحساب.”

    وتحدث عن أزمة إهدار الأهداف: “المشكلة التي يعاني منها الفريق حاليًا هي إهدار الأهداف، لقد أهدرنا عدد كبير من الفريق في الشوط الأول، ونفس الأمر أمام بيراميدز، وهذا ما يجب أن نعمل عليه في الفترة المقبلة.”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق