الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. شيرين تطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية في رمضان (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/أبريل/2019 - 08:12 م

روجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لأغنيتها الجديدة باللهجة اللبنانية التي من المقرر أن تكون ضمن أحداث مسلسل “خمسة ونص”، الذي يعرض في السباق الرمضاني المقبل.

ونشرت شيرين مقطع فيديو قصير من الأغنية “يا بتفكر يا بتحس”، ونال المقطع إعجاب جمهورها وعبروا عن حماسهم الشديد لسماعهم تلك الأغنية، وهي من كلمات شاعر علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع داني حلو.

مسلسل “خمسة ونص” مسلسل لبناني سوري مشترك، ومن إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “الصباح للإعلام” و هو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار وعدد كبير من الممثلين من بينهم رولا حمادة ورفيق علي أحمد. من ناحية ثانية تم التأكيد أن شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب لن يحلا ضيفين على برنامج “توأم روحي” الذي سوف يقدمه نيشان في الموسم الرمضاني المقبل.

 

 

View this post on Instagram

 

استنوا قريب فيديو كليب “يا بتفكر يا بتحس” من مسلسل “خمسة ونص” على قناتي الرسمية في يوتيوب. #خمسة_ونص #يا_بتفكر_يا_بتحس #نادين_نجيم #قصي_الخولي #معتصم_النهار #صباح_اخوان #رمضان_٢٠١٩

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on Apr 25, 2019 at 10:10am PDT

وتجهز الفنانة شيرين عبدالوهاب في الوقت الحالي لأحد الأغاني التي من المقرر أن تطرحها علي طريق السينجل، من أجل كأس أمم إفريقيا.

شيرين تجهز أغنية لكأس أمم إفريقيا

وقال مصدر مقرب من شيرين في تصريحات لـ”القاهرة 24″ أنه من المقرر تسجيل الأغنية وتجهيزها لطرحها خلال مباريات أمم إفريقيا، ولم يتم الإستقرار علي الكلمات النهائية حتي الآن.

تابع مواقعنا