100 ألف جنيه لمها أحمد في ماسبيرو شهرياً.. و25 ألف لمساعد “الست هانم” (مستند)

أنهت الفنانة مها أحمد تعاقدها مع التلفزيون المصري حيث كانت تقدم برنامج “الست هانم” الذي كان يعرض علي القناة الأولي.

ونشر الزميل محمد طرابية رئيس تحرير جريدة “صوت الملايين” علي صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مستند يؤكد تقاضى الفنانة مبلغ ١٠٠ ألف جنيه شهرياً مقابل حلقات البرنامج، فى حين يتقاضي المساعد الخاص بها ٢٥ ألف جنيه في الشهر.


وتعاقد التلفزيون المصري مع ٤ مذيعات جدد لتقديم البرنامج بدلا منها.

والمذيعات هن إيمان مختار سيد محمد وداليا ناصر وتتقاضى كلا منهن مبلغ 22 ألف جنيه نظير تقديم 15 حلقة بواقع 1450 جنيهاً فى الحلقة الواحدة.

بجانب صفاء سامى على رمضان وآية سامى الكفورى فتتقاضى كلا منهما مبلغ 15 آلف جنيه شهرياً نظير تقديم 15 حلقة بواقع 1000 جنيها فى الحلقة الواحدة.

تعرف على الحالة الصحية لابن الفنانة مها أحمد ومجدي كامل (فيديو وصور)

وفى وقت سابق، نظم العاملون في الهيئة الوطنية للإعلام، وقفة احتجاجية، اليوم، ضد حسين زين، رئيس الهيئة، للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة منذ 4 سنوات، أمام ماسبيرو.

وطالب العاملون بالهيئة، بصرف علاواتهم المتأخرة منذ نهاية عام 2015، فضلًا عن المستحقات المالية التي لازالت لم تصرف بعد منذ سنوات.

مظاهرات العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام

كما اعترض المتظاهرون، على نسبة الضرائب على القبض في قطاع الإقليميات والتي تتخطى مثلًا 28%، مبينين أنها أعلى نسبة ضرايب مُستقطعة من العاملين على مستوى الدوله.

وكشفوا أيضًا، أن أموال نهاية الخدمة متوقفة منذ عام 2016، فضلًا عن تجاهل حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، لمطالبهم ووقفاتهم.

وحمل المتظاهرون لافتات تطالب برحيل رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وتؤكد على ضرورة الحصول على حقوقهم، في إشارة منهم إلى استمرار التظاهرات.

مظاهرات العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام

يُذكر أن وقفة اليوم ليست الأولى، بل نظم العاملون بالهيئة عدد من الوقفات الأخرى، وطالبوا بصرف باقي علاوة 2016 وهم 4 أشهر مع راتب هذا الشهر يوم 22 أبريل – مستحق مارس – وذلك لإعطاء الحسابات الوقت الكافي للتسوية.

كما طالبوا بصرف 6 شهور من علاوة عام 2017 يوم 14 مايو، وصرف 6 شهور من متبقي علاوة عام 2017 يوم 14 يونيو، وصرف 6 شهور من علاوة عام 2018 يوم 14 يوليو، وصرف 6 شهور من متبقي علاوة عام 2018 يوم 14 أغسطس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق