السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإمارات تستخدم سياسة “التدوير” في إدارة وزارة اللامستحيل (تغريدة)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 25/أبريل/2019 - 03:28 م

أعلن الشيخ محمد بن راشد حاكم إمارة دبي، وولي عهد الإمارات العربية المتحدة، أنه كلف اليوم ٤ وزراء في حكومة الإمارات بإدارة وزارة اللامستحيل، بحيث أن يكون لكل وزير ملف ضمن الوزارة، يتقدمهم الشيخ سيف بن زايد ومعه عبيد الطاير ونورة الكعبي وعهود الرومي، وسيتم تدوير الوزارة على وزراء آخرين لاحقا.

الإمارات تعلن تدشين وزارة جديدة باسم “اللامستحيل”.. تعرف على دورها (صور)

وقال بن راشد في تغريدة على تويتر :” كلفنا اليوم ٤ وزراء في حكومة الامارات إدارة وزارة اللامستحيل، كل وزير سيكون له ملف ضمن الوزارة .. يتقدمهم أخي الشيخ سيف بن زايد .. ومعه عبيد الطاير ونورة الكعبي وعهود الرومي، وسيتم تدوير الوزارة على وزراء آخرين لاحقا .. أسلوب غير تقليدي في العمل الحكومي لتحقيق أهداف غير تقليدية”.

أعلن الشيخ محمد بن راشد ولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء، إطلاق وزارة اللامستحيل، وهي الأولى من نوعها في العالم حيث أنها بدون وزير، وتعمل على ملفات وطنية مهمة، وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل.

وقال بن راشد على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الامارات … وزارة اللامستحيل .. وزارة غير تقليدية .. بدون وزير .. طاقمها أعضاء مجلس الوزراء .. وتعمل على ملفات وطنية مهمة .. وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”.

تابع مواقعنا