الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي مالك ينضم لفيلم “جيمس بوند” 2020 (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 25/أبريل/2019 - 05:02 م

أعلن الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، انضمامه لفريق عمل فيلم “جيمس بوند” الشهير السلسة الـ25، ويجسد ضمن أحداث الفيلم المقرر عرضه في دور العرض شهر أبريل 2020، دور الشرير.

 

View this post on Instagram

 

It’s official Mr Rami Bond is coming soon. @ramimalek #bond25

A post shared by Identity Magazine (@identitymageg) on Apr 25, 2019 at 6:21am PDT

ونشرت مجلة “التايم” الأمريكية، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، صورا مختلفة لنجوم حفلها الذي عقد للإعلان عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019.

وجاء مالك ضمن  الفائزين بجائزة الأوسكار  الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والفنان المصري رامي مالك، والتقط الثنائي الصور التذكارية سويا لتوثيق حضورهما في الحفل.

صلاح ورامي مالك على سجادة مجلة التايم ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم

يذكر أن الفنان العالمي حصل أيضاُ على  جائزة الأوسكار كأفضل ممثل في 2018، وذلك عن شخصيته في فيلم الدراما يذكوالسيرة الذاتية بوهيميان رابسيدي، والذي يجسد فيه شخصية مغني فريق “كوين” الشهير فريدي ميركوري.

وتوج رامي مالك جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، متفوقا على كريستيان بيل عن فيلم Vice، وويليم دافو عن فيلم At Eternity’s Gate، وفيجو مورتينسن عن فيلم Green Book، وبرادلي كوبر عن فيلم A Star is Born.

وقدم مالك في خطاب تسلم الجائزة، الشكر لعائلته، وخص بالذكر والدته ووالده الذي رحل عن عالمنا قبل سنوات. وبالطبع، لم ينس أن يشكر فرقة Queen، مؤكدا أنه سيظل مدينا لهم طوال حياته.

تعليق ساخر من محمد هنيدي على فوز رامي مالك بالأوسكار (تدوينة)

تابع مواقعنا