الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال كلوب عن حضور صلاح حفل “التايم” وغيابه عن تدريب ليفربول ؟

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/أبريل/2019 - 04:27 م

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول إعجابه بمحمد صلاح  نجم الريدز، بعد الظهور الرائع في الحفل الذي أقامته مجلة “تايم” الأمريكية.

قال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هيدرسفيلد تاون الذي أُقيم اليوم الخميس قبل ساعات قليلة،إن المصري محمد صلاح شخص ذكي للغاية ورائع، وألهم الناس في السنوات الماضية وكان رائع في لباسه الرسمي خلال حفل مجلة “تايم” الأمريكية.

صلاح

وأضاف الألماني عن غياب صلاح عن تدريب الفريق:”فاتته حصة تدريبية واحدة لكنه سيتدرب اليوم، لو كان قد طلب مني الذهاب للحفل معه سأود أن أنضم إليه”.

وانضم اليوم محمد صلاح لتدريبات الفريق ،استعداداً للمباراة المهمة مساء الغد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” لموسم 2018-2019.

وستقام مباراة ليفربول وهيدرسفيلد في تمام التاسعة مساء الغد على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، في مباراة يطمح من خلال أصحاب الأرض لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى ولو مؤقتاً

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 88 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، متصدر الترتيب، بينما هيدرسفيلد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. غياب محمد صلاح عن التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي

عقبة تنتظر محمد صلاح وماني أمام برشلونة

حالة واحدة تدفع ريال مدريد لدخول حرب محمد صلاح

رسالة أليكس مورجان لجماهير ليفربول بعد صورتها مع محمد صلاح

تابع مواقعنا