الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نضال الشافعي نجم الحلقة 20 من مسلسل قيد عائلي .. التفاصيل الكاملة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/أبريل/2019 - 09:23 م

عرضت اليوم قناة دي إم سي دراما، الحلقة رقم 20 من مسلسل قيد عائلي والتي كان من المقرر عرضها مساء أمس، ولكن أجلت لظروف لم يعلن عنها حتى الآن.

ويعرض إليكم القاهرة 24″ أبرز تفاصيل الحلقة 20 من قيد عائلي

كانت أنتهت الحلقة التاسعة عشر من المسلسل، على مشهد عرفنا من خلاله إحتمالية تعرض المستشار وجيه (محمد رياض) لعملية أغتيال جديدة، حيث دق بابه أحد العاملين بمطعم ما، وقال إنه جلب الطعام الذي طلبه، وإذا به فجاة يخرج مسدس من أسفل علبة الطعام، ويظهر شخص أخر وهو رئيس العصابة التي تطارده.

بعدما زار محمود (نضال الشافعي) منزل والده ووالدته، تحدثت منال (ميرفت أمين) مع أحمد (مهند حسني)، عن خصامه لأبنتها نادية، ثم أجتمعوا على مائدة الطعام، وعرف محمود أمر الـ150مليون جنية التي تبرع بها عمه فضل الخولي”صلاح عبد الله”، كما صُدم بطريقة كوميدية جداً

أماني (سيمون) تحدثت مع أبنها إبراهيم الذي تشاجر مع شقيقته بسبب مصاحبتها لأحد زمايلها بالجامعة، وطلبت منه أن يصالحها.

ماجدة (ميرنا وليد)، اتصلت بأحد العملاء الذين يتعاملون معها، ومن الواضح أنهم سوف يتصاحبون في الفترة القادمة، وذلك من وراء زوجها.

بعد معرفة محمود بأمر المبلغ الذي تبرع به عمه فضل الخولي لجمعية خيرية، طلب من خالته منال استلاف مبلغ قدره 15 مليون، وبطريقه عنيفة جداً، وتحدث غاضباً مع والده حتى وصلت أنه صفعه بالكف على وجهه، كما إنه زاد من إصراره وطالب بحقه لتعويض السنوات التي مرت وهو بداخل السجن، مما دفع شقيقه الأخر عبدالله (محمد محمود عبدالعزيز) يؤيده في الرأي، كما جعلوا منال تقرر أن تترك المنزل ومنعها زوج شقيقتها.

سعيد (صبري فواز) قرر أن يوصل أحمد للمطار، قبل رحلته إلى الإمارات، وذلك بعدما عرض عليه أن يعمل معه سراً ليسرب أسرار حماه فضل الخولي، وعرفه بالذي يوجد في مقر شركته بدبي من مستندات وأوراق مهمه.

كامل الخولي (عزت العلايلي) دخل في مواجهه شديدة مع زوجته عفاف (بوسي)، واتهما بأنها هي السبب في موت أبنها شريف والذي كان عن طريق المخدرات.

اجتمع أولاد كامل الخولي، كلا من هشام(رامي وحيد) ومحمود(نضال الشافعي) وعبد الله(محمد محمود عبدالعزيز)، ليوفروا مكاناً يجلس فيه محمود، وعرض عليه عبدالله ان يذهب معه إلى منزله بالمنصورة، بعدما تخلى عنه هشام بسبب زوجته سمر.

تعرف على أبرز أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل قيد عائلي (فيديو)

وأنتهت الحلقة على مفاجأة عجيبة، وهي أن بعد ما أحمد وصل إلى المطار ليسافر دبي، واذا فجأتاً دخل في غرفة نادية(كارولين عزمي) وحاول أن يعتدي عليها ولكنها قاومته، فخرج مسرعاً ورأته ماجدة شقيقتها وطلبت العاملين بالقصر أن يحاصروه، حتى ظهر أمامه عمه فضل الخولي.

تعليقات

إشادات من الجمهور للمشهد الذي قدمه الفنان نضال الشافعي في الحلقة، أما الفنان القدير عزت العلايلي، وميرفت أمين، وبوسي.

وعلى جانب آخر غضب الكثير من الجمعور والذي كان ينتظر الحلقة مساء أمس في موعدها الأساسي، ولكنها لم تعرض سوى ثاني يوم على “يوتيوب” وليس على شاشة التليفزيون.

تابع مواقعنا