• بحث عن
  • “الصلح خير”.. عودة المستشار الإعلامي لمباشرة عمله بديوان التعليم العالي

    شيماء عبد الواحد - احمد الشرقاوي

    استأنف الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الاعلامي لوزارة التعليم العالي، عمله، وذلك بعد تقديمه إعتذار عن الاستمرار للعمل منذ الخامس من أبريل الجاري، وذلك أثناء إنعقاد المنتدي الدولي للتعليم العالي، وحدوث مشادة مع وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار.

    وكشف مصدر مسؤول بوزراة التعليم العالي، أن أحد المقربين للوزير، ومقرب للمتحدث الرسمي نجح في تصفية الخلاف بينهم، وعقد جلسة صلح، وضعوا خلالها أسس جديدة للتعامل حتى لا يتكرر الأمر مرة اخرى ويتم احراج مستشار وزير التعليم العالي.

    وساطة للصلح بين وزير التعليم العالي والمستشار الإعلامي للوزارة بعد مشادة بينهما

     

    وتابع المصدر “للقاهرة 24”، أن المتحدث الرسمي الدكتور عادل عبد الغفار، كان رافضا رفض قاطع العودة للعمل بالوزارة، وانقطع عن الذهاب للوزراة، بينما واصل المكتب الاعلامي ذكر إسمه في الاجتماعات، والبيانات الرسمية وذلك لعدم موافقة الوزير علي الطلب، وكمحاولة لصد الخلاف والترضية المناسبة له، مشيرا أن المتحدث الرسمي نجح خلال العاميين الماضيين في إحداث نقلة في عمل المركز الاعلامي بالوزراة، وتم تكريمه أكثر من مرة علي أدائه.

    وكشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالي في وقت سابق، لـ” القاهرة 24″، أن المستشار الإعلامي تقدم بإعتذار عقب مشادة مع وزير التعليم العالي في ثاني أيام المنتدي، بسبب عدم وجود زخم إعلامي يرضي الوزير، علي الرغم من جهد المستشار الإعلامي في إدارة الملف الاعلامي للوزارة، ونجاحه في لم شمل الصحفيين.

    وتابع المصدر؛ أن أداء الدكتور عادل عبد الغفّار، المستشار الاعلامي للوزراة، خلال العامين الماضيين ومنذ توليه إدارة الإعلام بالوزارة نجح في إحداث نقلة في الاداء الاعلامي للوزراة، وخروج الوزير من العديد من المطبات الإعلامية، وقدرته علي التصدي للعديد من الانتقادات التي كانت تسبب صداع مزمن للوزير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق