بعد التفريط في قمة الدوري.. النجم الساحلي يحدد مصير جروس مع الزمالك

كتب - أمير الخرباوي

بات مصير المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على المحك، قبل المواجهة النارية المرتقبة للفريق أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

يدخل الزمالك مواجهة النجم الساحلي بقيادة جروس ولا سبيل له سوى الفوز بفارق مريح يضمن له التأهل بعد مباراة العودة في تونس، خاصة بعد النتائج السيئة التي يقدمها الأبيض في بطولة الدوري الممتاز.

ويحمل مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وجانب كبير من جماهير الزمالك، سوء النتائج في بطولة الدوري إلى المدير الفني، بغض النظر عما يفعله اللاعبون داخل المستطيل الأخضر.

وتطالب الجماهير جروس بمشاركة بعض اللاعبين الذين استبعدهم السويسري خلال الفترة الأخيرة خاصة في مباريات الدوري الممتاز، وعلى رأسهم أيمن حفني صانع ألعاب الأبيض، ومحمد عنتر، وأحمد مدبولي، وحازم إمام الذي اقتصرت مشاركته فقط بديلا للتونسي حمدي النقاز حال عدم جاهزيته.

وخسر الزمالك مباراتين متتاليتين في بطولة الدوري أفقدته صدارة ترتيب الجدول، وأزاحته من المركز الأول إلى المركز الثالث، خلف بيراميدز المتصدر، والأهلي الوصيف.

حيث سقط الزمالك أمام المصري بهدفين مقابل هدف، ثم خسر أمام بيراميدز بهدف دون رد، ليفقد صدارة الدوري لفريق بيراميدز.

وولن يرضى مجلس إدارة نادي الزمالك ولا جماهيره سوى بالفوز على النجم الساحلي والتأهل للمباراة النهائية ومن ثم حصد اللقب الأفريقي المنتظر، خاصة بعد التفريط بسهولة في صدارة الدوري الممتاز، والابتعاد عن المنافسة إلى حد ما، مقارنة بفارق النقاط التي كانت بين الزمالك والوصيف عندما كان في الصدارة.

في النهاية لابد أن يعي المدرب السويسري أن أي نتيجة غير مرضية لأمال وطموحات الأبيض وجماهيره، في مواجهته أمام النجم الساحلي ستكون كفيلة بالإطاحة به من الإدارة الفنية للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا 

رسائل نارية من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

جروس بالعربي: الدوري للزمالك

الزمالك يقرر إيقاف بيع تذاكر مباراة النجم الساحلي (صور)

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق