الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهدفين في هدرسفيلد.. محمد صلاح يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:31 م

اقتنص الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك هدرسفيلد تاون يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمييرليج”.

ليحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا، يليه في المرتبة الثانية بقائمة هدافي البطولة برصيد 19 هدفًا، ساديو ماني بعد أن سجل هدفين أيضًا في هدرسفيلد، متساويا مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، ونجم آرسنال، بيير إيميريك أوباميانج.

افتتح نابي كيتا التهديف لفريق ليفربول في الدقيقة الأولى من بداية المباراة، بأسيست من محمد صلاح وضعه أمام المرمى، ثم أضاف ماني الثاني في الدقيقة 23، وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 46، ثم ماني في الدقيقة 66، ثم عاد صلاح ليسجل هدفع الشخصي الثاني والخامس للريدز في الدقيقة 86.

وأصبح محمد صلاح بعد تسجيله هذا الهدف الأول في مباراة هدرسفيلد ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يتمكن من تسجيل 20 هدفًا على الأقل في موسمين متتاليين بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وكان روبي فولر هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز في موسمي 1994-1995 و1995-1996، والثاني الأوروجوياني لويس سوارز لاعب الليفر السابق ومهاجم برشلونة الإسباني الحالي في موسمي 2012-2013 و2013-2014 ونتمنى اليوم أن يكون صلاح ثالثهم.  

اقرأ أيضًا

بعد هدفه في هدرسفيلد.. محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول (فيديو)

محمد صلاح يحتفل بحركة جديدة من اليوجا في مباراة ليفربول وهدرسفيلد (فيديو)

بعد هدفه في هدرسفيلد.. محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول (فيديو)

ليفربول يكتسح هدرسفيلد بخماسية في ليلة تألق محمد صلاح (فيديو)

 

 

تابع مواقعنا