• بحث عن
  • ضياء رشوان يرد على مرتضى منصور: ننتظر انضمامك للدفاع عن المصور المعتدى عليه.. ولا تخلط بين المنع والامتناع

    رد ضياء رشوان نقيب الصحفيين على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بشأن الاعتداء على مصور المصرى اليوم عبد الرحمن جمال والتى قال فيها: “متضامن مع قرار منع دخول الصحفيين أعضاء الزمالك للنادي وأنت كده بتعاقب نفسك”، قائلاً: “بشكر الصديق العزيز مرتضى منصور على تضامنه مع قرار مجلس نقابة الصحفيين بخصوص الاعتداء على المصور عقب مباراة الزمالك وبيراميدز”.

    وأضاف رشوان فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “بشكر أيضاً صديقى العزيز على اعتراف رئيس النادي بمسئولية المعتدين عما قاموا به وقيامه بخصم مكافآت اللاعبين وإيقاف العامل والإدارى، ولكننى أتوجه للمستشار مرتضى منصور باعتباره محامياً يقوم بتطبيق القانون بالانضمام استناداً على هذا الاعتراف إلى محامي النقابة فى الدعوى الجنائية والمدنية المقامة من النقابة على من قام هو مبعاقبتهم إدارياً فى النادى”.

    وتابع نقيب الصحفيين: “أناشد رئيس النادي بان يضم قرارات العقاب الإدارى إلى ملف الدعوى المدنية والجنائية التى حركها الزميل وبدعوه إلى أن يكون على رأس طاقم الدفاع عنه مع محامي النقابة”.

    وفيما يتعلق بما أسماه مرتضى منصور تضامن مع النقابة بمنع ندخول الصحفيين أعضاء الزمالك إلى النادي، أوضح رشوان: يبدو أن الزميل العزيز مرتضى منصور خلط بين فعلين فى اللغة العربية: “منع وامتنع”، فمجلس النقابة دعا الزملاء إلى الامتناع طواعية عن دخول أعضاء النادى تضامناً مع زميلهم المعتدى عليه، أما فعل منع فهو الذى يقوم به المستشار لأعضاء النادي من الصحفيين بقرار منه سابقاً على واقعة الاعتداء وليس بقرار منهم”.

    وناشد رشوان رئيس الزمالك بعدم الخلط بين الفعلين، وأن يترك للزملاء قرارهم فى الامتناع أو عدم الامتناع عن دخول النادى وألا يبادر هو بمنعم من ممارسة حقهم القانوني والشرعي فى دخول النادى.

    واختتم نقيب الصحفيين تصريحاته قائلاً: “ننتظر الإيضاح والتضامن الحقيقى من المستشار مرتضى منصور مع الصحفيين ونقابتهم وخصوصا انضمامه لفريق الدفاع عن المصور المعتدى عليه من فريقه”.

    مرتضى منصور عن بيان مقاطعة الصحفيين دخول الزمالك: “أنت كده بتعاقب نفسك” (فيديو)

    أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه في أزمة الزميل عبد الرحمن جمال المصور بجريدة المصري اليوم.

    وقال مرتضى عبر برنامج “الزمالك اليوم” على قناة المحور:”سنقوم بتنفيذ قرار نقيب الصحفيين ضياء رشوان بمنع دخول الصحفيين لنادي الزمالك تضامناً مع النقابة”.

    وتابع:”المستطيل الأخضر منطقة خاصة باللاعبين ومحرمة على المصورين”.

    وواصل:” خصمت 150 ألف جنيه من اللاعبين وشهرين من طبيب الفريق وإيقاف عمال غرفة خلع الملابس بعد واقعة المصور”.

    وأضاف:” الاستفزازات التي تعرض لها لاعبي الزمالك من المصور لا تعفيهم من المسؤلية”.

    مصور “المصري اليوم”: لاعبو الزمالك اعتدوا على شرطي بالملعب قبل ضربى (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق