• بحث عن
  • محمد حماقى شاهد على عقد قران على جبر مدافع بيراميدز (صور)

    أحيا النجم محمد حماقي حفل زفاف اللاعب على جبر مدافع فريق نادي بيراميدز على عروسته “هايدى” وسط حضور  مميز من الوسط الرياضى ونجوم الفريق والأهل والأصدقاء في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

    حماقى شاهد على زفاف على جبر مدافع بيراميدز (3)
    حماقى شاهد على زفاف على جبر مدافع بيراميدز (3)

    وأصر جبر على أن يكون حماقى شاهداً على عقد القرآن، وبعدها انطلق الفنان فى الغناء والرقص وسط العروسين والأصدقاء.

    حماقى شاهد على زفاف على جبر مدافع بيراميدز (1)
    محمد حماقى شاهد على زفاف على جبر مدافع بيراميدز (1)

    وحرص عدد من اللاعبين على حضور حفل زفاف زميلهم، وكان في مقدمة الحضور كل من “أحمد حسن المشرف العام على كرة القدم في نادي بيراميدز، وشيكابالا، وعبد الله السعيد، ومحمود كهرباء، وأحمد السيد، وإبراهيم سعيد، وعمر جابر”.

    رسميًا.. إيقاف على جبر لاعب الزمالك بسبب مستحقات وكيله

    وكان البرلمانى الدكتور محمد فؤاد، قدم طلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، بشأن حفل الفنان محمد حماقي الذى أقيم بجامعة القاهرة، وذلك عقب ظهور حالات تحرش بالحفل بين الطلاب، وتصريحات رئيس الجامعة بإضافة درجات رأفة للطلاب.

    وقال طلب الإحاطة:”نحيط علم سيادتكم برصدنا لبعض الظواهر والتصريحات السلبية أثناء الحفل الغنائي الذي أقامته جامعة القاهرة مؤخراً للفنان محمد حماقى، فقد صرح رئيس جامعة القاهرة أثناء الحفل أنه قرر إضافة خمسة في المائة درجات رأفة إلى مجموع درجات طلاب مرحلة البكالريوس والليسانس الذين لم تسعفهم درجات الرأفة العادية المقررة للنجاح”.

    وأضاف طلب الإحاطة: أن الأمر الذي سيحصد عواقبه المجتمع الذي ستصدر له جامعة القاهرة هذا العام العديد من الطلاب الغير مُستحقين للنجاح، فينتشرون في كافة مجالات الحياة و هم غير مؤهلين لذلك، خاصة المجالات وثيقة الصلة بحياة المواطن المصري كالطب، ليس هذا فقط، فقد انتشر على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لمشاجرات بين الطلاب، وصور فاضحة لحالات تحرش بين الطلاب أثناء الحفل”.

    وتابع طلب الإحاطة:”لذا ومن منطلق دورنا الرقابي والنيابي الذي يحتم علينا الرصد والمتابعة، ونتيجة لمثل هذه التصريحات والقرارات الحماسية والغير مدروسة، ونظراً لحالات التشاجر والتحرش بين الطلاب أثناء هذا الحفل والذي أظهرت جامعة القاهرة بمثل هذا المظهر المُسيئ لجامعة من أعرق وأكبر الجامعات العربية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق