مرتضى منصور: لما أطلع أحلفكم بأمكم بتزعلوا فما بالكم باللي اتكلم عن العذرية ويوم الخميس (فيديو)

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه حين يقول “وحياة أمك” فأنا بـ”أحلفك بالغالية”، ولكن الناس تأتي لتقول أنني قليل الأدب، وتنتقد بشدة ما أقوله، فما بالكم بما يتحدث عن العذرية ويوم الخميس وكل هذا الكلام الفارغ.

واقترح رئيس نادي الزمالك الكشف على قوى مدحت شلبي العقلية، مؤكدًا أنه يمكن أن يكون أحد الحلول التي نتأكد بها من قواه العقلية.

وتابع منصور: وجود مدحت شلبي في قناة مصرية، تتبع الحكومة المصرية بعد إهانة نادي الزمالك بهذا الشكل، والناس كلها بتتفرج، ثم نوقفه عن التعليق على المباريات فقط، فما القيمة من ذلك، فهو بالفعل لا يعلق على المباريات، واصفًا القرار بأنه “رخامة كده”.

مرتضى منصور عن تعليقات مدحت شلبي الجنسية: مخه وظروفه وحياتة الأولانية أثروا عليه

 

وأكد منصور أن الظروف التي عاشها مدحت شلبي، وكل ما حدث له في حياته الأولى قد تكون أثرت على قواه العقلية، وهو ما جعله يقول تلك الكلمات على الهواء أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز.

وكان الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قد أعلن في وقت سابق، إيقاف الإعلامي مدحت شلبي عن التعليق حتى نهاية الموسم، عقابًا على ما بدر منه خلال تعليقه على مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز.

وعلم ” القاهرة 24″ أن هناك اتجاه عام داخل لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لإيقاف “شلبي” بعد أن طالب عدد من أعضاء اللجنة بإيقافه عن التعليق والظهور في قناة النيل للرياضة لمدة معينة.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعًا السبت المقبل للتحقيق فيما بدر من المعلق الرياضي.

وقال مصدر مسؤول باللجنة، إن ما حدث يعد “امتهان لمهنة التعليق، وخاصة أن هذا الكلام يقال في جهة إعلامية رسمية، وهي قناة النيل للرياضة، صوت الدولة، ميكونش التعليق والهزار كده، فالميكروفون له لوائحه واحترامته وقوانيه وأساليبه”.

وبالرغم من اعتذار شلبي عن عدم الظهور مساء أمس الأربعاء ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة النيل للرياضة بعد السقطة الأخلاقية التي وقع فيها في مباراة الزمالك وبيراميدز، إلا أنه يظهر، اليوم الخميس، في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والمصري.

وكان شلبي وصف الهدف الذي أحرزه على جبر، لاعب فريق بيراميدز، بأنه “هدف في الشباك العذراء”، لافتًا إلى أن على جبر سيعقد حفل زفافه الخميس.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق