الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تجربة بيراميدز.. عمرو أديب: أتمنى خصخصة فرق أخرى فى الدوري (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/أبريل/2019 - 11:57 م

قال الإعلامي عمرو أديب، أن نادي الزمالك يحتاج معجزة لكي يفوز بالدوري، مشيرًا إلى أنه بعد مباراة المصري أصبح وضعه صعب للغاية.

وأضاف أديب خلال برنامجه، “الحكاية”، المذاع علي قناة “ام بي سي مصر”، إنه للأسف مثل كل عام يكون الزمالك متقدم بفارق كبير، وفاجأة تخسر كل شىء، قائلا:” زي اليومين دول حضرت القعدة بتاعت شراء تركي آل الشيخ نادي بيرميدز، وتمر سنة ويجي النادي اللى كان اسمه الأسيوطي اللي كان التاسع في الدوري يغلب الأهلي والزمالك ويبقي أول الدوري واحتمال يضيع الدوري من الأهلي والزمالك”.

وتابع اتمنى أن يكون هناك خصخصة لفرق أخري لما لا؟!، قائلا:”مكنتش أتخيل أن بيراميدز يبقي شئ عظيم، أنا وصلت مرحلة كزمالكاوي اني محتاج معجزة.. زي ربنا يكرم وزليد أزاروا وميجبش أجوان خالص.. وكينو ميلعبش تاني أو عمر خربين.. ولازم يكون هناك أشياء غير منطقية عشان الزمالك ياخد الدوري”.

يذكر ان حقق فريق بيراميدز فوزاً غالياً بهدف نظيف على حساب ضيفه الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن مؤجلات الأسبوع رقم 26 ببطولة الدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي.

جاء هدف المباراة عن طريق علي جبر في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي شهدت أهدار السوري عمر خربين ركلة جزاء تصى لها جنش حارس الزمالك.

تابع مواقعنا