الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد مباراة ليفربول وهيديرسفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/أبريل/2019 - 04:30 ص

تقام المواجهة الساخنة بين فريق ليفربول وهيديرسفيلد مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الـ36، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد.

ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 88 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد

تبدأ مباراة ليفربول وهدرسفيلد في التاسعة من مساء يوم الجمعة، المباراة من تعليق خليل البلوشي.

ويخوض نادي ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح المباراة السادسة والثلاثون هذا الموسم في الدوري الانجليزي ضد هدرسفيلد.

ويدخل فريق ليفربول المباراة محتلا وصافة الدوري الإنجليزي برصيد ثمانية وثمانون نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مانشيستر سيتس متصدر البطولة.

أما عن فريق هدرسفيلد فسيخوض مباراة ليفربول وفي رصيده أربعة عشر نقطة فقط ليقع في مؤخرة ترتيب فرق الدوري الانجليزي، أما عن موعد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم الجمعة

تذاع مباراة ليفربول وهيديرسفيلد على قنوات بي ان سبورت القطرية حيث حصلت علي حقوق النقل المباشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم حصريا عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل قناة بي ان سبورت 2 مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تشكيل فريق ليفربول لمواجهة هيديرسفيلد

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قائمة الريدز استعدادًا لمواجهة هدرسفيلد تاون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وجاءت قائمة ليفربول على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون ومينيوليه، في خط الدفاع: أرنولد وفان ديك وماتيب وجوميز وروبرتسون ولوفرين ومورينو، في خط الوسط: فينالدوم وفابينيو وشاكيري ونابي كيتا وساديو ماني ومحمد صلاح وهندرسون وميلنر، خط الهجوم: فيرمينو وستوريدج وأوريجي.

ماذا قال كلوب عن حضور صلاح حفل “التايم” وغيابه عن تدريب ليفربول ؟

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول إعجابه بمحمد صلاح نجم الريدز، بعد الظهور الرائع في الحفل الذي أقامته مجلة “تايم” الأمريكية. قال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هيدرسفيلد تاون الذي أُقيم اليوم،إن المصري محمد صلاح شخص ذكي للغاية ورائع، وألهم الناس في السنوات الماضية وكان رائع في لباسه الرسمي خلال حفل مجلة “تايم” الأمريكية.

تعرف على موعد وتشكيل مباراة ليفربول وهيديرسفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي.. بث مباشر  

 

تابع مواقعنا