السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة المجيد

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 26/أبريل/2019 - 01:38 م

تقدم رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زين، بالتهنئة للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا له موفور الصحة والتوفيق.

وأشاد زين، بجهود البابا تواضروس الثاني، وسعيه الدائم للحفاظ على الترابط والوحدة بين نسيج الأمة مسلميها وأقباطها.

كما هنأ زين، كافة الأقباط شركاء الوطن، مؤكدًا أن قيم التسامح وقبول الآخر وروح المحبة ستظل دائمًا هي السمة الغالبة بين المصريين الذين يجمعهم وطن واحد.

وكان الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، قد بعث برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

“عبد العال” مهنئًا البابا تواضروس بعيد القيامة: رعى الله وحدتنا وأدام ألفتنا

جاء نص البرقية : “صاحب الغبطة والقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تحية إعزاز وتقدير لقيمتكم وقامتكم النبيلة.. وبعد، يطيب لنا أن نتقدم لقداستكم ولجميع الإخوة المسيحيين، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، بأصدق التهاني مقرونة بأجمل الأمنيات الطيبة بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعين الله عز وجل أن يعم الخير والنماء ربوع مصرنا الحبيبة وأن يرفُل شعبها في ثياب العزة والمنعة والأمن والأمان”.

وتابع رئيس مجلس النواب في برقيته:”لقد عرفناك قداسة البابا مثالًا يحتذى في الوطنية، ومواقفكم المساندة للوطن ضد دعاوى الفتنة التي تريد النيل من تماسك وتشابك النسيج الوطني التي تزيده الشدائد والمحن تماسكًا وتلاحمًا، فما بين عنصري الأمة كثير ومتين وأكبر من الحصر وأجل عن الوصف.. رعى الله وحدتنا، وأدام ألفتنا، وكل عام وأنتم بخير”.

تابع مواقعنا