الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. قناة “ctv” تنقل “أسبوع الآلام” من القدس

القاهرة 24
ثقافة
الجمعة 26/أبريل/2019 - 06:57 م

نقلت قناة ctv القبطية أحداث أسبوع الآلام من مدينة القدس للمرة الأولى وعلى الهواء مباشرة، بفريق عمل خاص لنقل تلك هذه المناسبة والأحداث والأماكن التي شهدها السيد المسيح، وذلك في برنامج “طريق الفداء” الذى تقدمه الإعلامية هبة كميل.

وأوضحت القناة في بيان لها، “كما تستمر الإنفرادات التي تقدمها القناة خلال أسبوع الالام لتنقل لمشاهديها سبقًا جديدًا تعتاد أن تقدمه سنويًا عبر شاشتها وهو معجزة طهور النور المقدس من قبر السيد المسيح له المجد وذلك على الهواء مباشرة من خلال مراسليها في القدس واستديوهاتها في القاهرة، حيث يعلق على الحدث الكبير من الأستديو الإعلامية عايدة يوسف والإعلامى إسحق يونان”.

وقال النائب إيليا باسيلى رئيس القناة والمدير التنفيذي، أن نقل الحدث الأهم في أسبوع الالام لجمهور القناة في مصر والعالم أجمع يأتى في إطار تقديم خدمة إعلامية جديدة لمشاهدي القناة وللجمهور المصرى وللأقباط خارج مصر لنعيش سويًا طريق الالام السيد المسيح له المجد لحظة بلحظة خلال هذا الإسبوع الفريد من العام لكافة الأقباط.

وأشار إلى وجود تطوير كبير خلال الأسابيع المقبلة في المحتوى والمضمون وصورة القناة التي تعتبر من أقدم القنوات القبطية وأشهرها في الميديا المسيحية.

وأضاف أن الفترة المقبلة سنقدم مضمون  يرضى جميع الاعمار وهناك أهتمام بالشان العام والقضايا الوطنية بالإضافة للمضمون الدينى.

تابع مواقعنا