الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسوة بما جرى معه.. مرتضى منصور يطالب “الأعلى للإعلام” بإيقاف مدحت شلبي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/أبريل/2019 - 02:04 م

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه ينتظر قرار مكرم محمد أحمد، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في واقعة التعليقات الجنسية التي صدرت من مدحت شلبي، أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز، حين أحرز علي جبر، هدف بيراميدز.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في مداخلته لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر فضائية المحور: “حضرتك يا أستاذ مكرم قفلت برامج في الحدث اليوم، وأغلقت قناة سعيد حساسين، وأوقفت برنامج الزمالك اليوم لمدة شهر على شاشة المحور، ونحن لم نكن نأذي أي شخص، ولا يصدر مننا تجاوزات، فما بالك بمن تلفظ بألفاظ إباحية على التليفزيون المصري”.

مرتضى منصور: لما أطلع أحلفكم بأمكم بتزعلوا فما بالكم باللي اتكلم عن العذرية ويوم الخميس (فيديو)

وناشد منصور المسئولين عن القنوات المتخصصة في التليفزيون المصري، بضرورة التدخل لحسم الأمر، لأن وقف المذيع عن التعليق عن المباريات دون وقف برنامجه بالكامل أمر غريب، لأن المعلق على المباراة ومقدم البرنامج والشخص الذي أصابه الشيخوخة شخص واحد.

وطالب منصور مكرم محمد أحمد بالمساواه، حيث قال: “انتو لما حبيتو توقفوا مرتضى أوقفتوه بالكامل، فأرجو مراجعة القرار الذي صدر مؤخرًا في حق مدحت شلبي”.

مرتضى منصور عن تعليقات مدحت شلبي الجنسية: مخه وظروفه وحياتة الأولانية أثروا عليه

 

وكان الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قد أعلن في وقت سابق، إيقاف الإعلامي مدحت شلبي عن التعليق حتى نهاية الموسم، عقابًا على ما بدر منه خلال تعليقه على مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز.

وعلم ”القاهرة 24″ أن هناك اتجاه عام داخل لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لإيقاف “شلبي” بعد أن طالب عدد من أعضاء اللجنة بإيقافه عن التعليق والظهور في قناة النيل للرياضة لمدة معينة.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعًا السبت المقبل للتحقيق فيما بدر من المعلق الرياضي.

وقال مصدر مسؤول باللجنة، إن ما حدث يعد “امتهان لمهنة التعليق، وخاصة أن هذا الكلام يقال في جهة إعلامية رسمية، وهي قناة النيل للرياضة، صوت الدولة، ميكونش التعليق والهزار كده، فالميكروفون له لوائحه واحترامته وقوانيه وأساليبه”.

مرتضى منصور عن بيان مقاطعة الصحفيين دخول الزمالك: “أنت كده بتعاقب نفسك” (فيديو)

 

وبالرغم من اعتذار شلبي عن عدم الظهور مساء أمس الأربعاء ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة النيل للرياضة بعد السقطة الأخلاقية التي وقع فيها في مباراة الزمالك وبيراميدز، إلا أنه يظهر، اليوم الخميس، في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والمصري.

وكان شلبي وصف الهدف الذي أحرزه على جبر، لاعب فريق بيراميدز، بأنه “هدف في الشباك العذراء”، لافتًا إلى أن على جبر سيعقد حفل زفافه الخميس.

تابع مواقعنا