الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم شباب نجحوا في محاربة السرطان.. وآخرون مستمرون بمواجهته

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/أبريل/2019 - 04:48 م

مع انتشار أخبار إصابة بعض النجوم بمرض السرطان في الآونة الأخيرة، على صفحات الجرائد، بات هذا المرض اللعين العدو الأساسي للنجوم الشباب. فالعديد منهم رحل بسبب إصابته بالمرض، ومنهم من انتصر عليه نهائيا.

ويأتي على رأس النجوم الشباب الذين انتصروا على هذا المرض اللعين، النجم أحمد حلمي الذي تغلب عليه عام 2015 بعد اكتشافه بالصدفة في منطقة الظهر، خلال رحلة للاطمئنان على حالة زوجته الفنانة منى زكي الصحية، حيث كانت تجري الفحوصات الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن علم حلمي بالمرض الخبيث، وخضع على الفور لجراحة استئصال للورم منعًا لتطوّر الحالة وإصابته بالشلل.

وانتصرت الفنانة حورية فرغلي علي سرطان الرحم، والذي واجهته لمدة عامين وقامت باستئصال الرحم.

فيما اشتهرت الإعلامية بسمة وهبي بمكافحتها سرطان الثدي، وسافرت على إثر الإصابه به إلى باريس للخضوع لجراحة، وأصيبت على إثره بالاكتئاب.

وفي سياق متصل، يحارب بعض نجوم الفن مرض السرطان في الوقت الحالي ومنهم الفنان فاروق الفيشاوي الذي أعلن إصابته بالسرطان، مؤكدًا أنه سوف ينتصر عليه.

وفى أول أدوارها الفنية جسدت الفنانة ياسمين غيث شخصية فتاة مصابة بسرطان الثدى، ولم تكن إصابة ياسمين غيث بمرض السرطان سوى واقع عاشته الفنانة، حيث أصيبت فى الحقيقة بسرطان الثدى أواخر عام 2016 وتمكنت بإصرارها وعزيمتها من هزيمته.

شريف مدكور يعلن إصابته بالسرطان: أتعامل مع المرض بابتسامة.. وأجلت العملية لهذا الموعد

 

وكان الإعلامي شريف مدكور آخر من أعلنوا عن إصابتهم بالسرطان،قائلا إن فكرة إصابته بمرض السرطان أمر بسيط ولم يشغل باله بشكل كبير، خاصة وأن تلقى الخبر بمنتهى الإبتسام والضحك، وهو على أتم اليقين أن القدر أمر حميد، وليس به أي نوع من أنوع الضرر.

وأضاف شريف في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أنه يتعامل مع الإصابة بمرض السرطان، مثل التعامل مع أي مرض آخر، فهو لا يستوجب مننا الإستسلام، بل التعامل معه بمنتهى السلام، وهو ما يحاول شريف القيام به، على حد قوله.

وتابع: أشعر أنني قوي بما فيه الكفاية لكي أتعامل مع السرطان، فأنا أعيش حياتي بشكل طبيعي، وقررت تأجيل العملية الجراحية التي قرر الأطباء إجرائها لي لما بعد رمضان، فليس من الممكن أن أفكر في عمليتي وأنسى عملي وبرنامجي وكل المحيطين بي.

تابع مواقعنا