الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد عن سمية الخشاب : “الست اللي تتجوز راجل وتتطلع تتكلم عليه تبقي مش تمام” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أبريل/2019 - 10:50 م

ظهر الفنان أحمد سعد في البرمو برنامج “شيخ الحارة” التي طرحته قناة “القاهرة والناس” عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال أحمد سعد خلال تفاصيل الحلقة: “الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتتطلع تتكلم عليه تبقي مش تمام”.

يذكر أن قال أشرف عبد العزيز مُحامي الفنان أحمد سعد على القضية التي أقامتها الفنانة سمية الخشاب بطلب الطلاق نتيجة الضرر التي تعرضت له، قال أن موكله يتواجد هذه الفترة في دُبي لالتزامه بعدة حفلات ولقاءات أقامها هُناك هذه الفترة.

وأكد عبد العيز في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن أحمد سعد هاتفه صباح اليوم وطلب منه عدم الرد أو التدخل في الأمر وإنتظار أي إخطار رسمي وقانوني، خاصة وأنه لم يتم اخطارهم رسميًا حتى الآن رسميًا بأي قضية أقامتها سمية ضد سعد.

وكانت قد أكدت سمية في مكالمة هاتفية لـ”mbc trending” المُذاع عبر فضائية “إم بي سي”، أنها رفعت قضية للضرر على زوجها الفنان أحمد سعد بسبب عدم موافقته على الطلاق، وذلك كان منذ 6 أشهر ولكن لم يتم الأعلان عن أي شئ حينها.

وأثارت الفنانة سمية الخشاب ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشر زوجها المطرب أحمد سعد تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”، كتب فيها :“أنا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني علي الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي.. أولادي”.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيمد إيده عليا والطلاق من 6 شهور (فيديو)

وحلت الفنانة ضيفة علي برنامج “أحلى النجوم” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، حيثص أكدت خلال حوارها أن طلاقها منذ 6 أشهر مضت، وكان قرار، وبناء علي رغبتها هي.

ووجهت سمية رسالة للست المصرية قائلة لها:”اشتغلي ولازم يبقا ليكي كيان مستقل لوحدك، وليس نهاية العالم ان تعيش الست بدون رجل”.

وأضافت، خلال حوارها مع الإعلامية بوسى شلبى، أن الجميع يعرف ذلك الشخص الذى يدفع أموال للميليشيات لكى يحاربنى، مشيرة إلى أن حسابها على موقع “انستجرام”، تم اختراقه منذ فترة وكان بها عدد كبير من المتابعين وصل إلى ملايين، ولكنى سأقوم بتوثيقه فى الفترة القادمة.

سمية الخشاب تعترف: “مقدرش أعيش مع راجل بيمد إيده ومدمن ومعندوش أخلاق” (فيديو

تابع مواقعنا