• بحث عن
  • الإسماعيلي يعترف بتوقيع كريم بامبو للأهلي

    كتب-محمد ناصر

    قال مصدر مسوؤل داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، أن كريم بامبو مازال على ذمة الفريق، ولا نية للتفريط فيه، من قبل الإدارة على الرغم من أنباء توقيعه للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم.

    وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24” أن إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة يتولي ملف تجديد بامبو مع الفريق، في ظل احتياج الفريق للاعب، من أجل تجهيزه للموسم المقبل.

    وتابع المصدر:” عرضنا 2 ونصف مليون في الموسم الواحد على كريم بامبو من أجل تجديد عقده مع الفريق، وننتظر رد بامبو بشأن القرار النهائي، التجديد أو الرحيل عن الفريق”.

    وأضاف المصدر:” العروض الخارجية تجبر بامبو على الرحيل من الفريق، لاسيما إنه يرغب في الاحتراف الخارجي”.

    وتابع حديثه قائلاً :”بامبو وقع للأهلي، ولكن قرار تجميده يرجع للإدارة والجهاز الفني، وفي رأيي أن بامبو لن يكون له دور داخل الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز في حالة الرحيل عن النادي الأصفر بنهاية الموسم الجاري”.

    الإسماعيلي يرد على تمرد البلجيكي “سيدومير يانفيسكى”

    نفي مصدر مسوؤل داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تمرد سيدومير يانفيسكي المدير الفني للفريق، وعدم حوض تدريبات اليوم.

    وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن الأمور تسير بشكل جيد مع الجهاز الفني، ولا توجد أي مشاكل مع الإدارة، في ظل الفترة الجيدة الذي يعشيها الفريق.

    وأوضح المصدر أنه لا صحة لما يتردد بشأن تمرد يانفيسكي، في ظل تواجد صبري المنياوي في منصب مدير الكرة بالفريق الأصفر.

    وأشار إلى أن الفريق نجح في العودة إلى المسار الصحيح في بطولة الدوري الممتاز ، وأن الفريق قادر على المنافسة والدخول إلى المربع الذهبي هذا الموسم.

    الإسماعيلي يطالب الزمالك بالقسط الأخير من صفقة “الثنائي”

    طالب إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، مسؤولو الزمالك بالقسط الأخير من صفقة بهاء مجدي وإبراهيم حسن، المنتقلين للقلعة البيضاء، مطلع الموسم الحالي.

    ورفض مسؤولو الإسماعيلي تقدم شكوى ضد الزمالك، بعد تأخر سداد المبلغ المتفق عليه، من قبل الناديين، ويبلغ قيمته 7مليون جنيه، وهي الدفعة الأخيرة المتبقية.

    وكان إبراهيم حسن وبهاء مجدي، انضما إلى صفوف القلعة البيضاء، في الإنتقالات الصيفية الماضية، بعد الظهور الجيد مع الدراويش في الموسم الماضي، والذي تمكن الفريق الأصفر من العودة إلى دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حصد المركز الثاني بترتيب الدوري الموسم الماضي.

    زكريا ناصف يطالب الإسماعيلي بدفع مليون جنيه للمدير الفني حتى يرحل 

    طالب الإعلامي زكريا ناصف، من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بوضع خطة كاملة قبل التعاقد مع مدرب أجنبي جديد للفريق الأول لكرة القدم.

    وتابع ناصف، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الإسماعلي يستوجب دفع الشرط الجزائي للمدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي البالغ مليون جنيه موضحا أن رحيل المدرب سيسهم في الحفاظ على نادي الإسماعيلي وتاريخه.

    وأضاف الكابتن زكريا ناصف، أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في حال موافقته على رحيل المدير الفني الحالي عليه أن يقيم له حفل ويكرمه ويمنحه درع النادي مع شكره على الفترة التي قضاها في داخل القلعة الصفراء.

    واشار زكريا ناصف إلى أن إدارة الإسماعيلي تضغط على المدير الفني يانيفسكي حتى يرحل عبر إحراجه أمام اللاعبين وذلك حتى لا يتم دفع الشرط الجزائي، وتساءل لماذا يتم كل هذا ؟ وطالبهم بدفع الشرط الجزائي للمدير الفني حتى يرحل لأن الإسماعيلي لا يريد بقاءه على رأس الجهاز الفني للدراويش.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق