• بحث عن
  • تعرف على موعد إيقاف الدورى الممتاز استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

    في الوقت الذي يطالب فيه مسؤولو نادي الزمالك بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري العام، والمقرر لها الأربعاء المقبل، قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، إيقاف بطولة الدورى الممتاز فى 2 يونيو المقبل، بدلًا من يوم 3 فى الشهر نفسه.

    يأتى ذلك، فى إطار استعدادات المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

    وجاء هذا القرار تحسبًا لاستدعاء أى لاعب أجنبى بالدورى المصرى لمنتخب بلاده، خصوصًا أن الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ستكون خلال الفترة من 3 حتى 11 يونيو.

    وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة فى تاريخ البطولة.

    ومن جانبه أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات  استحالة إلغاء بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه تم التغلب على الكثير من الظروف الصعبة والضغوط من اجل أن يُستكمل.

    عامر حسين يكشف موعد انتهاء أعمال الصيانة بملاعب الإسكندرية

    كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن موعد انتهاء أعمال الصيانة بملاعب الاسكندرية استعدادا لكاس أمم أفريقيا.

    وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “انتهاء أعمال الصيانة والتطوير في ملاعب الإسكندرية سيكون 15 مايو”.

    وأكمل: “فرق المجموعة الثانية حرصت على زيارة ستاد الإسكندرية وفنادق الإقامة الخاصة بها، الملاعب الفرعية ستكون في برج العرب وسموحة وستاد الجامعة وهم جاهزون”.

    وأضاف: “البطولة ستكون مختلفة عن البطولات الماضية، هناك لجان تأتي من رئاسة الوزراء والشباب والرياضة، كما أن المتطوعين والمرافقين جاهزين للبطولة”. وأتم: “كل المحافظات لديها خبرة عن استضافة البطولات الكبيرة”.

    وشهدت أرضية ملعب برج العرب أعمال صيانة مؤقتة، وذلك قبل ساعات من مباراة الأهلي وصن داونز، والتي فاز فيها النادي الأهلي بهدف دون رد لم يساعده في الحصول على بطاقة العبور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق