• بحث عن
  • قوات الأمن تبحث عن أهلية طفلة عُثر عليها بدون رأس بمدينة 15 مايو (صورة)

    قال المقدم هاني الحداد، رئيس مباحث قسم 15 مايو، لـ”القاهرة24″، إنه يتم حاليًا البحث عن أهلية الطفلة التي تم العثور عليها بدون رأس ملقاة بمدرسة تحت الإنشاء بمدينة 15 مايو بتاريخ 14/4/2019.

    حيث نشرت أجهزة الأمن بالقاهرة، علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورا لملابس الطفلة التى عثر عليها بدون رأس ملقاة بمدرسة تحت الإنشاء بمنطقة 15 مايو فى محاولة لتحديد هويتها وللوصول إلى أهلها.

    وناشدت أجهزة الأمن من يتعرف عليها التوجه إلى قسم الشرطة أو الاتصال بالنجدة وضباط القسم، وتفحص أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغات التغيب، للوصول إلى هوية جثة طفلة.

    وكان قد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا لملابس هذه الطفلة، لكي يتم انتشارها بين العديد من المستخدمين لمعرفة أي معلومة قد تساعد أجهزة الأمن.

    “الداخلية” تتولى نقل سيدة مسنة لإحدى دور الرعاية (صور)

    وفي وقت سابق، في إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية رصد متابعة صورة لسيدة مسنة على مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” تبلغ من العمر 81 عاماً، غير قادرة على الحركة وتقيم بمفردها بشقة كائنة بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، ولا يقوم أحد برعايتها، على الفور قام قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الإسكندرية بالتواصل مع السيدة المشار إليها وتقديم الدعم النفسى لها، وعقب تقنين الإجراءات تم نقلها لإحدى دور رعاية المسنين لتقديم كافة أوجه الرعاية لها.

    وقد لاقت تلك المبادرة الإنسانية قبولاً وإستحساناً من قِبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية، ومراعاة البعد الإنسانى والإجتماعى خاصةً للمواطنين كبار السن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق