السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة في الخلاف بين الخطيب والعامري في الأهلي

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أبريل/2019 - 05:55 م

اشتعلت حرب تكسير العظام – بشكل غير معلن – بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والعامري فاروق نائب النادي الأحمر في الأيام الماضية على الرغم من خوضهما الانتخابات الماضية ضمن تحالف انتخابي واحد.

وبدأت الأزمة بين الخطيب والعامري فاروق بسبب انفراد رئيس النادي الأحمر بإدارة ملف الكرة بدون الرجوع إلى مجلس الإدارة وتهميش دورهم في سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي بعد الخسارة المذلة بخماسية في عقر دار الأخير ثم الفوز في ستاد برج العرب بالإسكندرية بهدف يتيم، ثم الخسارة من بيراميدز وضياع صدارة الدوري الممتاز.

خلاف العامري فاروق والخطيب اشتعل بسبب الأوروجوياني مارتن لاسارتي خاصة أن الهزيمة الثقيلة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا كانت كفيلة بإقالته من منصبه في النادي الأحمر.

ويرفض العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بقاء لاسارتي في الوقت الذي يتمسك الخطيب ببقائه حتى نهاية الموسم الجاري على أمل الفوز ببطولة الدوري الممتاز وتعويض السقوط الإفريقي المذل.

ويتبرأ العامري فاروق في حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي من نتائج فريق الكرة ويلقي بالمسؤلية على الخطيب رئيس النادي الأحمر المفوض بإدارة شؤون الكرة في القلعة الحمراء فقط دون باقية أعضاء المجلس.

مفاجأة 

المفاجأة في حرب الخطيب والعامري كانت في استخدام رئيس النادي الأهلي بعض المقربين منه في الوسط الرياضي وهي صحفية صديقة لبنت رئيس النادي الأهلي من أجل محاربة العامري فاروق  وذلك عبر أحد الصحف المستقلة اليومية وتسريب أخبار ضده من أجل شحن جماهير الأهلي ضده خاصة إذا ما قرر الترشح للانتخابات القادمة على منصب الرئيس في مواجهة بيبو.

اقرأ ايضا:

محمود الخطيب يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل النادي الأهلي (صور)

تركي آل الشيخ يتهم محمود الخطيب بـ”الهروب” ويتحدث عن “دوبلير” (تدوينة)

كواليس انقلاب محمود الخطيب على شوبير في الأهلي

قرار جديد من الخطيب بشأن لاعبي الأهلي

الخطيب يضغط على ثنائي الأهلي للاعتزال رسميًا

الخطيب يرفض إقالة لاسارتي ويقرر الإبقاء عليه لنهاية الموسم

نص رسالة الخطيب للاعبي الأهلي بعد الخسارة من بيراميدز

تابع مواقعنا