الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر يدعم شريف مدكور على طريقته الخاصة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 27/أبريل/2019 - 07:57 م

حرص الفنان أحمد زاهر، على دعم صديقه الإعلامي شريف مدكور، بعد إعلانه بإصابته بمرض خبيث في القولون، مما استلزمه لإجراء عملية جراحية في بداية شهر رمضان المقبل.

حيث كتب “زاهر”، عبر صفحته الرسمية موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مليون سلامه عليك يا شريف يا مدكور أنا عمري ما قابلتك ولا اتكلمنا نهائي بس بجد متضايق علشانك أوي معلش قدر الله ما شاء فعل”.

وتابع “زاهر”: “شده وتزول يا حبيبي إن شاء الله هتقوم وهتبقى زي الفل، دعواتكم يا جماعه.. ربنا يشفيك يا شريف ويشفي كل مريض اللهم آمين”.

جدير بالذكر جاء أول ظهور لشريف مدكور في برنامجه “4 شارع شريف” على فضائية “الحياة” حيث قال، إنه تلقى العديد من الاتصالات خلال الأيام الماضية للاطمئنان على حالته الصحية، مؤكداً أنه سوف يجرى عمليه لاستئصال الورم بعد انتهاء شهر رمضان المقبل.

وأكد شريف، أنه قرر يحارب السرطان بالاستمرار في تقديم برنامجه، وتسجيل الحلقات الخاصة بشهر رمضان، مشدداً على أنه يملك الإرادة والإيمان التي تمكنه من مواجهة السرطان.

ووجه مدكور رسالة إلى جمهوره قائلاً: “أنا استضفت في البرنامج نماذج كتير من مرضى السرطان، ودلوقتي أنا حسيت بيهم، لما كنت مستني معمل التحاليل يكلمني يقولي نتيجة العينة بتاعتي، وبأكدلهم أني هحارب السرطان بالأمل والعمل”.

تابع مواقعنا