الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك لمواجهة النجم الساحلي ويستبعد “بوطيب”

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أبريل/2019 - 04:31 م

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق لمواجهة النجم الساحلي، في ذهاب الدور قبل النهائي للكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا هم :

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد

في خط الدفاع : محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم “كهربا ” – ايمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم

في خط الهجوم : حميد أحداد – عمر السعيد.

المسابقات في طريقها للموافقة على تأجيل مباراة الزمالك والإنتاج

يبدو أن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تواجه أزمة بسبب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري العام، والمقرر لها الأربعاء المقبل، حيث تمسك مسؤولو الزمالك بتأجيل المباراة بسبب ارتباطه بمباراة العودة أمام النجم الساحلي يوم 5 مايو المقبل.

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة أن هناك  اتجاه داخل لجنة المسابقات، للموافقة على طلب نادى الزمالك بتأجيل المباراة مع الفريق العسكري.

ويرغب اتحاد الكرة فى مساندة نادى الزمالك، الذى يخوض مباراة ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية غدا، الأحد، ببرج العرب أمام النجم الساحلى، قبل السفر إلى تونس لخوض مباراة العودة يوم 5 مايو المقبل.

يحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 60 نقطة، خلف بيراميدز المتصدر والأهلى الوصيف.

ومن جانبه أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات  استحالة إلغاء بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه تم التغلب على الكثير من الظروف الصعبة والضغوط من اجل أن يُستكمل.

عامر حسين يتحدث عن تأجيل مباريات الزمالك في الدوري 

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن الاتحاد الافريقي “كاف”، طالب مصر بإرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية التي ستُلعب الموسم المقبل في مواعد أقصاه 30 يونيو المقبل.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، أن فريقين سيمثلان مصر في دوري أبطال إفريقيا، بينما سيمثلها فريقان آخران في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح أنه في حالة خوض الزمالك نهائي البطولة الكونفيدرالية ستتأجل بعض المباريات لما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستستضيفها مصر في صيف العام الجاري، مشيرًا إلى أن آخر مباراة ستُلعب في الدوري العام قبل انطلاق كأس الأمم ستكون في 3 يونيو.

وأشار: “عندنا 3 فرق على أقل تقدير واضحين وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز، وهيتبقى بطل الكاس، وهو الفريق الرابع الذي سيشارك في البطولة، وممكن هاني أبو ريدة يتواصل مع الاتحاد الافريقي بشأنه، خاصةً أن الكاف هو المتسبب فيها، وأعتقد أنه لن يحرمنا من الفريق الرائع”.

وشدد حسين، على استحالة إلغاء بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أنه تم التغلب على الكثير من الظروف الصعبة والضغوط من اجل أن يُستكمل.

وعن مطالبة بعض الأندية بلعب مباراة كل 6 أيام، قال رئيس لجنة المسابقات: “الكلام ده مش موجود في العالم كله، وأي نادي عنده ارتباطات قارية بيلعب كل 3 و 4 أيام وده الزمن الطبيعي، وكل الأندية على علم بالكلام ده قبل بداية الدوري وطلبوا قيد 5 لاعبين زيادة وقبلنا بطلبهم”.

مرتضى منصور لـ”محمد يوسف”: يا أخوانجي ملكش دعوة بالزمالك” (فيديو)

وعن مطالبة نادي الزمالك بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي ضمن منافسات الدوري العام، أوضح: “ممكن يحصل لو الزمالك اتضغط في مباراتيه بالكونفدرالية، لأنه عنده مشاركات خارجية، وهنشوف إيه اللي يريح الزمالك عشان منضيعش فرصته في البطولة”.

اقرأ أيضًا 

تعرف على موعد إيقاف الدورى الممتاز استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية

جروس يُفضل “بوطيب” على “السعيد” في هجوم الزمالك أمام النجم الساحلي

رسائل نارية من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

جروس بالعربي: الدوري للزمالك

الزمالك يقرر إيقاف بيع تذاكر مباراة النجم الساحلي (صور)

مصور صحفى يحرر محضر ضد حارس الزمالك عقب التعدي عليه

رئيس الزمالك لـ«أبو ريدة»: «أنا باشا من قبل ما تتولد وتسرق أراضي في الغردقة» (فيديو)

كريم حسن شحاتة لـ”رئيس الزمالك”: “إيه أخبار البت بتاعت البلكونة والشقة”

كريم حسن شحاتة لـ”رئيس الزمالك”: “كهربا سبلك الدين وبتحمى نفسك بالعضوية”

الخطيب لرئيس الزمالك: “هتصالح كهربا بعد ما هزئك وشتمك وسبلك قدام اللاعبين” (صورة)

تابع مواقعنا