الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة للبابا تواضروس بمناسبة عيد القيامة

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أبريل/2019 - 10:56 ص

بعث الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وجاء في نص البرقية: ” يسرني أن أبعث إلى قداستكم وإلى جميع الأخوة الأقباط أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة عليكم بموفور الصحة والسداد، وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من التقدم والرُقي والازدهار، وأن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعاً؛ كي تنعم مصر بالأمن والأمان والاستقرار”.

ويترأس البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم السبت، قداس عيد القيامة المجيد فى الكاتدرائية المرقسية بمنطقة العباسية. وفى وقت سابق ترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أمس الجمعة، قداس الجمعة العظيمة وذلك بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وكان البابا تواضروس قد ترأس أول أمس صلوات خميس العهد في دير مارمينا بكينج مريوط بحضور لفيف من الإكليروس (رجال الدين المسيحي الكهنة والأساقفة والرهبان).

ومن المقرر أن يحتفل الأقباط الأحد المقبل بعيد القيامة، ومن المنتظر أن يترأس بطريرك الكرازة المرقسية قداس عيد القيامة بالكاتدرائية المرقسية.

تابع مواقعنا