الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد ماذا يحدث عندما تبحث عن “ثانوس” شرير أفلام “أفنجرز” على “جوجل”؟!

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 27/أبريل/2019 - 01:04 م

احتفل محرك البحث الأمريكي، “جوجل”، بأحدث أفلام الأبطال الخارقين “أفنجرز”، بطريقة ذكية أبهرت كل مستخدمي المحرط البحث العملاق.

فعند كتابتك لاسم “ثانوس” بالإنجليزية “Thanos” في شريط البحث، فإنه سيظهر على الجانب الأيمن من الشاشة، تعريفا بالشخصية، وصورا لها، بالإضافة إلى رمز “إيموجي” لقفازه “ثانوس” الشهير.

وعند الضغط على قفاز “ثانوس”، فستفاجأ من تلاشي كافة الموضوعات التي تحتوي على “حرق” لأحداث الجزء الرابع والأخير من “أفنجرز” بعنوان “Endgame”، والذي طرح بدور العرض السينمائية الأربعاء.

واستوحى محرك الاكبر حول العالم “جوجل” اختفاء الموضوعات من على صفحات بحثه، من استخدام “ثانوس” لقفازه في تلاشي غالبية أبطال “أفنجرز” في الجزء السابق، “Avengers: Infinity War”، الذي عرض العام الماضي، وهي النهاية الصادمة التي تركت ملايين المشاهدين حول العالم في حيرة، وتسائلوا عن مصيرهم في الجزء الجديد.

ويبدأ فيلم “Avengers: Endgame” من حيث انتهى فيلم العام الماضي “المنتقمون: الحرب اللانهائية” “Avengers: Infinity War”، الذي جعل المشاهدين في حيرة بعدما بدأ، وكأن الكثيرين من أبطال مارفل تحولوا إلى تراب على يد الشرير “ثانوس” الذي لعب دوره جوش برولين. وفي فيلم “نهاية اللعبة” يخطط الأبطال الناجون لقتل ثانوس ومحاولة القضاء على الضرر الذي لحقه.

‪thanos‬‏ – بحث Google‏

null

تابع مواقعنا