الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة الانضباط بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام توصي بإيقاف مدحت شلبي إلى نهاية الموسم

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أبريل/2019 - 05:41 م

أوصت لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي برئاسة الإذاعي والناقد فهمي عمر، بوقف المعلق مدحت شلبي عن التعليق على المباريات حتى نهاية الموسم.

وكان الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، قد أعلن في وقت سابق، إيقاف الإعلامي مدحت شلبي عن التعليق حتى نهاية الموسم، عقابًا على ما بدر منه خلال تعليقه على مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز.

وكان هناك اتجاه عام داخل لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لإيقاف “شلبي” بعد أن طالب عدد من أعضاء اللجنة بإيقافه عن التعليق والظهور في قناة النيل للرياضة لمدة معينة.

 

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي قررت لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن تعقد  اجتماعًا اليوم السبت  للتحقيق فيما بدر من المعلق الرياضي، وانتهى الاجتماع بإيقاف مدحت شلبي عن التعليق الصوتي للمباريات حتى نهاية الدوري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول باللجنة، إن ما حدث يعد “امتهان لمهنة التعليق، وخاصة أن هذا الكلام يقال في جهة إعلامية رسمية، وهي قناة النيل للرياضة، صوت الدولة، ميكونش التعليق والهزار كده، فالميكروفون له لوائحه واحترامته وقوانيه وأساليبه”.

وبالرغم من اعتذار شلبي عن عدم الظهور  ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة النيل للرياضة بعد السقطة الأخلاقية التي وقع فيها في مباراة الزمالك وبيراميدز، إلا أنه يظهر، اليوم الخميس، في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والمصري.

وكان شلبي وصف الهدف الذي أحرزه على جبر، لاعب فريق بيراميدز، بأنه “هدف في الشباك العذراء”، لافتًا إلى أن على جبر سيعقد حفل زفافه الخميس.

رئيس تحرير مساء الأنوار يكشف حقيقة منع مدحت شلبي من التعليق

تابع مواقعنا