الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متسابق Arabs got talent ; يطرح ثلاثة أدعية بمناسبة شهر رمضان

القاهرة 24
فن
السبت 27/أبريل/2019 - 11:57 ص

يستعد المطرب الشاب أحمد ياسر، متسابق ” Arabs got talent”، لطرح ثلاثة أدعية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وقال ياسر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”، إنه أنتهى من تسجيل الأدعية، على أن يتم إذاعتها بالقنوات في أول يوم من شهر رمضان المٌقبل، وهي من كلمات مؤمن راجح، وألحان وتوزيع مودي منير.

 وقد روى ياسر من قبل إنه عندما تقدم للمسابقة في السنين الماضية لم يكن جاهزاً بالقدر الكافي الذي يجعله يقنع لجنة التحكيم حتى تم رفضه مرتين، كما أنه عانى من انتقادات شديدة وسخرية وجهت إليه بعد خسارته وذلك من خلال أصدقائه وجيرانه.

متسابق “Arabs got talent”: “بحب الليثى بس مش لدرجة أقلد شكله”

وأضاف ياسر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″:”لما اترفضت للمرة الثانية، كان الحافز لي الذي جعلني اقرر أن أقوم بالتدريب وأشتغلت على نفسي أكثر واللي شجعني على كدا المايسترو كرم مصطفى، وهو ملحن من محافظتى قرر يقف جمبي ويساعدني أني أشارك في الموسم الجديد، وبدأت أحفظ المقامات بتاعت الصوت، وشاركت معاه في حفلات كثيرة”.

وعن التغيير الجذري الذي حدث في ملامحه والشبه الكبير بينه وبين الممثل الشاب محمود الليثي، أجاب ياسر قائلاً:”دا التطور الطبيعي أنا مغيرتش حاجة في شكلي، أنا قدمت لأول مرة في المسابقة وكان سني 18 سنة، وحالياً عمرى 22 طبيعي دا يبقى شكلي”.

وتابع:”بحب الفنان محمود الليثي، بس مش لدرجة أني أقلد شكله، ولكن هو كمان أعجب بيا وبموهبتي ونزل صورتي على صفحته بعد الحلقة ليشاهد جمهوره الشبه اللي بينا”.

من “أوعى تيجي المرة الجاية” إلى “أنا دمعت”.. قصة كفاح متسابق “أراب جوت تالنت” (فيديو)

تابع مواقعنا