السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لـ”محمد يوسف”: يا أخوانجي ملكش دعوة بالزمالك” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أبريل/2019 - 12:09 م

يبدو  أن الصراع بين الأهلي و الزمالك لم ينتهى عند حد المنافسة على بطولة الدوري الممتاز داخل المستطيل الأخضر حيث هناك حالة من التصريحات لدى مسؤولي الفريقين من أجل الضغط النفسي فبعد أن قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلى، إن قواعد اللعب النظيف وأهمية إنهاء الدورى فى موعده، يستوجب عدم تأجيل أى مباراة لفريق الزمالك، بسبب مشاركته فى البطولة الكونفدرالية.

جاءت تصريحات مرتضى  منصور رئيس الزمالك ليهاجم فيها مدرب الأهلي ويطالبه بعدم الحديث عن الزمالك نهائيا.

وقال رئيس الزمالك أثناء مداخلة له مع برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور: ” يا محمد يا يوسف يا أخوانجي ملكش دعوة بالزمالك”

تابع: “محمد يوسف وسيد عبدالحفيظ، يقوما بتبادل الأدوار للهجوم على الزمالك”.

وأكمل: ” الإعلام جعلني أشعر أن الأهلي فاز على صن داونز بنتيجة 50- 0، وكأنه لم يخسر بخماسية، كنت أتمنى نفس الدعم للزمالك بعد مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري”.

محمد يوسف يطالب بعدم تأجيل مباريات الزمالك بالدورى

أضاف يوسف، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج “اللعيب”، والذى يقدمه الإعلامى مهيب عبد الهادى على شاشة قناة “mbc” الفضائية، أن فريقه عانى من ضغط المباريات، وكان يلعب 3 لقاءات خلال أسبوع واحد، وبالتالى لا يجب أن تختلف المعاملة مع الزمالك فى الكونفدرالية.

وتابع: “الأهلى لعب أمام الزمالك 30 مارس، ثم لعب يوم 2 أبريل أمام الاتحاد السكندرى، قبل أن يواجه صن داونز فى الـ 5 من أبريل”.

ويلعب الزمالك وفقًا لجدول المباريات أمام النجم الساحلى 28 من الشهر الجارى، ثم يواجه الانتاج الحربى أول مايو، قبل أن يتوجه إلى تونس من أجل مواجهة العودة بنصف نهائى الكونفدرالية فى الـ5 من الشهر ذاته.

 

مرتضى منصور: إيهاب جلال باع المباراة للأهلى.. والمصرى بيحاسبه 

تهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المصري البورسعيدى بإنه “باع” المباراة الماضية أمام الأهلى والتى انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة.

وقال منصور فى فيديو جلسته مع اللاعبين الذى أذاعة برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور: “واضح أنه إيهاب باع المبارة.. والمصرى هناك بيحاسبوه بشدة.. ولكن فى النهاية شئ لا يخصنا وأرفض ترديد نغمة الدوري ضاع”.

وهنأ إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري، عقب المباراة فريق الأهلي بعد فوز الأخير في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم.

اللقاء الذي استضفه ملعب استاد حرس الحدود بالمكس – الإسكندرية، في اطار مؤجلات الجولة 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أن الأخطاء منحت الأهلي التفوق خلال مواجهة فريقه على ملعب المكس ضمن مؤجلات الجولة الـ19.

وقال جلال عقب انتهاء المباراة : المباراة كانت متوسطة الأداء بالنسبة للمصري، وكان الأداء متكافئ مع الأهلي حتى تسجيل الهدف الأول.

وتابع : النتيجة سيئة بالنسبة لنا بالتأكيد خسارة اليوم تقلقنا على المركز الرابع، وملعب المكس كان سيء وجعل اللاعبين تحت ضغط بسبب زيادة رش المياه قبل المباراة.

وأختتم: الأهلي لديه لاعبين استغلوا إهمالنا بشكل كبير خلال المباراة لكن الأهلي حقق الأهم كان لدينا تأخير في الأطراف، ولو خوضنا المباراة على ملعب آخر لختلف الأمر، وتفاجئت بعدم لعب الشحات اليوم ولكن الأهلي فريق كبير ولديه أكثر من بديل.

اقرأ أيضًا 

رسائل نارية من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

جروس بالعربي: الدوري للزمالك

الزمالك يقرر إيقاف بيع تذاكر مباراة النجم الساحلي (صور)

مصور صحفى يحرر محضر ضد حارس الزمالك عقب التعدي عليه

رئيس الزمالك لـ«أبو ريدة»: «أنا باشا من قبل ما تتولد وتسرق أراضي في الغردقة» (فيديو)

كريم حسن شحاتة لـ”رئيس الزمالك”: “إيه أخبار البت بتاعت البلكونة والشقة”

كريم حسن شحاتة لـ”رئيس الزمالك”: “كهربا سبلك الدين وبتحمى نفسك بالعضوية”

الخطيب لرئيس الزمالك: “هتصالح كهربا بعد ما هزئك وشتمك وسبلك قدام اللاعبين” (صورة)

تابع مواقعنا