• بحث عن
  • “ذهب ولم يعد”.. قصة مواطن في الغربية اختطفه مجهولون بسبب مواسير المياه (صور)

    عبدالله أبو ضيف

    ابن متوفي منذ 4 أشهر، وآخر على فراش المرض منذ شهرين، موظف في إحدى البنوك الخاصة، لكنه يساعد أهله في زراعة الأراضي الخاصة بهم، “إبراهيم رمضان” الذى يبلغ من العمر 37 عاماً ، أحد شباب كفر مسعود مركز طنطا محافظة الغربية، اختفي يوم الأربعاء الماضي في ظروف غامضة، في الوقت الذي تكثف قوات الأمن من جهودها للوصول إلى مصيره.

    وقال صابر رمضان، شقيق المتغيب، إن “إبراهيم” قرر المرور على الأراضي الخاصة بهم لمتابعتها ليل الأربعاء الماضي، إلا أنه بالصدفة وجد مجهولين يقومون بسد مواسير المياه، الأمر الذي يمهد لسرقتها، فما كان منه سوى مقاومتهم وإبعادهم عن المواسير ومنع سرقتها.

    ابراهيم رمضان

    يضيف صابر لـ”القاهرة 24″ أن شقيقه لم يكن يكن عداوة لأي مخلوق داخل القرية، الأمر الذي يثبته تكاتف جميع أهالي القرية مع العائلة للعثور عليه، بعد اختفاءه المفاجيء، مشيرا إلى أن الشرطة توصلت أن المجهولين هم من قاموا بخطفه يوم الأربعاء، إلا انه لم يتم التوصل إليه إلى الآن رغم ذلك.

    إبراهيم رمضان، صاحب الـ”37″ حاصل على دبلوم صنايع، يكد للحصول على المال في الفترة الأخيرة، خاصة مع وفاة ابنه منذ مدة قصيرة، يعمل موظف في إحدى بنوك مدينة طنطا، الأمر الذي لم يمنعه من العمل في الأراضي الزراعية الخاصة بهم، وهو ما جعله واحد من الطيبين في قريته، حيث تضامن الأهالي مع “إبراهيم” أملين العثور عليه.

    ويقول “محمد جميل” من القرية لـ”القاهرة 24″ أن “إبراهيم” من أكثر مواطني القرية حبا وتأخي مع الجميع، ولم يتأخر على أحد على الإطلاق، حيث يساعد الجميع بدأب، وهو ما جعل أهل القرية قلقين للغاية على مصيره، مشيرا إلى أن اهالي القرية يتجمعون يوميا مع أهله سواء في المنزل او في القسم لسرعة العثور عليه.

    ابراهيم رمضان
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق