وصول أولى الطائرات المصرية إلى العاصمة الرواندية كيجالي (صور)

وصلت أولى الطائرات المصرية إلى العاصمة الرواندية كيجالي، صباح اليوم الأحد، وذلك بمشاركة وزير النقل.

وأعلنت مصر للطيران، وعضو تحالف ستار عن بدء تشغيل رحلاتها الجوية إلى مدينة كيجالي عاصمة رواندا اعتبارا من اليوم 27 أبريل.
وفي هذا السياق، صرح الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن مصر للطيران، وضعت خططًا طموحة لتوسيع شبكة خطوطها؛ للوصول إلى الدول الصاعدة في إفريقيا مثل رواندا التي تُعد واحدة من أسرع الاقتصاديات نموًا وواحدة من أهم الوجهات السياحية في القارة السمراء.

ومن جانبه أكد الطيار أشرف الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن “الشركة قررت تشغيل رحلتين أسبوعيا أيام الخميس والسبت بالربط مع عنتيبي بأحدث الطرازات بأسطول مصر للطيران والتي توفر شاشات شخصية بدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على حد سواء.”

الرحلة المصرية تصل كيجالي

يأتي ذلك في ضوء الاهتمام الكبير الذي تسلطه مصر للطيران على التوسع بشبكة خطوطها في القارة السمراء كجزء من الإستراتيجية العامة لقطاع الطيران المدني، تحت قيادة الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني واستمرارًا لخطط التوسع في شبكة خطوطها.

يذكر أنه يُمكن للعملاء حجز تذاكرهم إلى كيجالي عبر وسائل الحجز المختلفة egyptair.com، أو الكول سنتر 1717 او تطبيقات الهواتف الذكية أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم أو وكلاء السياحة والسفر.

الرحلة المصرية تصل كيجالي
الرحلة المصرية تصل كيجالي
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق